الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

وائل الفشني يتألق بالابتهالات في أوبرا دمنهور (صور)

وائل الفشنى

وائل الفشنى

سعد نبيل

A A

احتضن المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، أمسية موسيقية غنائية ضمن فعاليات الليلة الثانية لمهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

أحيا الأمسية فرقة أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، بالاشتراك مع الموسيقار هاني شنودة، بقيادة المايسترو محمود بيومي ومشاركة غنائية تينا عدلي، منى العطار وسيف خالد.

 هاني شنودة يبدع بأعماله

تضمنت الأمسية أعمالًا موسيقية وغنائية من ألحان الموسيقار هاني شنودة، إلى جانب أعمال الموسيقى التصويرية التي ارتبطت بأشهر الأعمال الدرامية، منها “لا عزاء للسيدات، ما فاتش ليه، بحلم معاك، أنا بعشق البحر، المشبوه، ما تحسبوش يا بنات، ماشية السنيورة، حالة خاصة، الأفوكاتو، شمس الزناتي، أوقات أشوف ملامحك، لما كان البحر أزرق، ماما ستو، بنات كتير، معملش حاجة، الشوارع حواديت، والتوبة ”.

ونجح المايسترو محمود بيومي في نقل الجمهور إلى دنيا الموسيقى والغناء حيث تمازجت الألحان بأنامل الموسيقيين مع أصوات المغنيين تينا عدلي ومنى العطار وسيف خالد ورسمت لوحة فنية مبهرة لتجربة موسيقية لامست وجدان وذكريات الجمهور.

حفل الفشني في أوبرا دمنهور

وفى سياق متصل شهد مسرح أوبرا دمنهور حفلًا للفنان وائل الفشني، بصحبة فرقته حيث امتع جمهور الحفل بباقة مختارة من الابتهالات والأناشيد الدينية، بالإضافة إلى عدد من أعماله الخاصة ومنوعات من التراث الغنائي، مثل "عم غريب، مولاى، أدعوك، المسك فاح، ومالي سواك"، إلى جانب  تترات المسلسلات التي حققت له نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، منها "واحة الغروب"، "طايع"، "الحشاشين"، و"بيت الرفاعي".

search