الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

موقف ليفربول من بيع أرنولد لـ ريال مدريد

ألكسندر أرنولد

ألكسندر أرنولد

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول لا ينوي بيع لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد الذي يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، لكنه وضع سعرًا للمدافع إذا قرر مغادرة النادي.

ووفقًا لموقع "تيم تلك" الإنجليزي، فإن ريال مدريد عازم على ضم أرنولد من صفوف ليفربول هذا الصيف، على الرغم من رغبة الريدز في الإبقاء على خدمات الظهير الأيمن في الموسم المقبل.

أرقام أرنولد 

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي ولد في ميرسيسايد، إلى فريق الريدز منذ أن كان في السادسة من عمره وشارك في 310 مباراة مع النادي في جميع البطولات منذ ذلك الحين بما في ذلك ظهوره الأول مع الفريق الأول في عام 2016.

وسجل ألكسندر أرنولد 19 هدفًا وسجل 81 تمريرة حاسمة كلاعب في ليفربول وفاز بإجمالي ثمانية ألقاب مع النادي، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأسين لرابطة كرة القدم الإنجليزية.

تم تجربة الدولي الإنجليزي في دور خط الوسط مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2024، لكنه استمتع بأغلب نجاحاته من خلال المشاركة كظهير أيمن تحت قيادة مدربه السابق يورجن كلوب .

وعلى الرغم من كونه ورقة أساسية في خطط أرني سلوت مع ليفربول خلال الموسم الجديد، إلا أن أرنولد ارتبط بالرحيل عن أنفيلد بعد أن دخل في عامه الأخير في عقده مع الريدز.

ومع ذلك أشار الموقع إلى أن ليفربول سيكون منفتحًا على بيع أرنولد حال تلقي عرضًا بقيمة 80 مليون يورو.

search