الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

شباب بلوزداد يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم عبدالرحمن مزيان (خاص)

عبدالرحمن مزيان

عبدالرحمن مزيان

ناريمان ياسر

A A

كشف عبد القادر شنيوني، المتحدث الرسمي بإسم نادي شباب بلوزداد الجزائري، حقيقة رغبة الزمالك لضم عبدالرحمن مزيان، إلى صفوف الفريق الأول بالانتقالات الصيفية الجارية.

وانتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بوصول عرض من الزمالك لنادي شباب بلوزداد، لضم عبدالرحمن مزيان، لتعزيز صفوف الفريق الأول.

عبدالرحمن مزيان صفقة الزمالك المنتظره

وقال عبد القادر شنيوني في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: “الأنباء المنتشره بوصول عرض لشباب بلوزداد من الزمالك لضم عبدالرحمن مزيان، ليس له أساس من الصحة، اللاعب لا يزال في صفوف النادي”.

وأضاف: “اللاعب يتمسك بنادي شباب بلوزداد، وأيضا الفريق يتمسك به، بعد الأداء المميز التي قدمه مع الفريق”.

وخاض عبدالرحمن مزيان مع شباب بلوزداد حتى الآن 155 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 32 هدفًا، وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وفي سياق آخر، أصبح الزمالك مُطالب بسداد مبلغ قدره 39 ألف دولار لمساعدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم.

ورغم عدم ضخامة هذه المديونية لرفع عقوبة إيقاف القيد إلا أن مجلس حسين لبيب يرى أن فتح باب الانتقالات لا يزال أمامه 45 يوما، وبالتالي هناك متسع من الوقت.

ويركز الزمالك حاليا علي حل أزمة المستحقات المالية للاعب الفريق الحالي إبراهيما نداي التي تبلغ 800 ألف دولار، بعدما هدد اللاعب باللجوء إلى "فيفا" لشكوى النادي، عبر منحه جزءًا من هذه المستحقات.

الزمالك يحسم أزمة مستحقات نداي

ويعقد وكيل السنغالي إبراهيما نداي جلسة مع مجلس إدارة النادي الأبيض للبحث عن حل أزمة المستحقات المتأخرة.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن الجلسة التي ستعقد بين إدارة الزمالك ووكيل نداي يطرح خلالها وكيل اللاعب على الإدارة إما الحصول على مستحقات اللاعب المتأخرة والتي تصل إلى 750 ألف دولار، أو الرحيل عن النادي بشكل فوري دون انتظار لنهاية الموسم والتقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقبل عدة أسابيع خُيّر نداي الزمالك بالحصول على مستحقاته أو التقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية وتلك المهلة انتهت يوم 10 يوليو الجاري، لكن السنغالي ينتظر ردًا من الزمالك خلال الجلسة التي ستعقد مع وكيله.

search