الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

انقطاع الإنترنت واغتيال ترامب.. ما أبرز توقعات ليلى عبداللطيف؟

خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف

خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف

اعتادت خبيرة الأبراج اللبنانية، ليلى عبداللطيف، إثارة الجدل بتوقعاتها، إذ تداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع “فيديو”، عن توقعات ليلى عبداللطيف حول انقطاع الإنترنت واغتيال ترامب.

توقعات ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف

وكانت ليلى عبداللطيف قد توقعت انقطاع لشبكات الإنترنت على مستوى العالم، بجانب توقعها لاغتيال أحد الرؤساء.

توقعات ليلى عبداللطيف عن انقطاع الإنترنت

وفيما يتعلق بـ توقعات ليلى عبداللطيف عن انقطاع الانترنت، فقالت إن هناك أجواء من الخوف والهلع تسيطر على بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار في العالم، بسبب حدوث كوارث طبيعية وغير طبيعية تضرب هذه المرافق وذلك خلال عام 2024.

وفي يوم الجمعة الماضي، تعطلت خوادم شركة “كراود ستريك” التابعة لشركة مايكروسوفت المتخصصة بمجال الأمن السيبراني، ما تسبب في عطل تقني عالميّ، ونتج عنه عرقلة الكثير من أنشطة العالم التكنولوجية.

وأدى ذلك العطل التقني إلى شلل في أغلب قطاعات ومرافق العالم الحيوية، كالمطارات والبنوك ووسائل الإعلام.

توقعات ليلى عبداللطيف عن اغتيال ترامب

وتداول رواد التواصل الاجتماعي توقعات ليلى عبداللطيف عن اغتيال ترامب، حيث قالت في مقطع “فيديو” لها عام 2021، إن هناك اغتيال لأحد الرؤساء، ولكن ستفشل تلك المحاولة. 

وكان الرئيس الأمريكي الأسبق، دونالد ترامب قد تعرض لمحاولة اغتيال خلال الأيام الماضية، أثناء حديثه عن برنامجه الانتخابي في أحد اللقاءات الجماهيرية، استعدادًا للانتخابات الأمريكية المقبلة، وفي بنسلفانيا تحديدًا، أطلق عليه شخص يقف من مكان مرتفع النار.

توقعات ليلى عبداللطيف عن أمريكا 

وجاءت توقعات ليلى عبداللطيف عن أمريكا، خلال أحد اللقاءات، حول وجود فترة إغلاق حكومي مؤقت أمام أمريكا، ما ينتج عنها توقف عدد من الخدمات الحكومية متأثرة بالإغلاق، بجانب وجود آلاف من الموظفين الحكومين قد لا يحصلون على رواتبهم، ما يؤدي إلى خسائر مالية فادحة غير مسبوقة. 

وفجرت ليلى عبداللطيف مفاجئة حول خروج قرار من الأطباء، سيبعد الرئيس الأمريكي بايدن عن رئاسة أمريكا.

search