الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:28 ص

يوسف أيمن: "كنت بتخانق" مع نجم الأهلي كتير بس اللي فات مات" (فيديو)

يوسف أيمن

يوسف أيمن

هيثم موسى

A A

علق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوسف أيمن، على انضمامه إلى القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وقال أيمن خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه فخر لأي لاعب أن يرتدي قميص النادي الأهلي، وكان في قمة سعادته بالعودة من جديد إلى بيته الذي يعشقه من الطفولة. 

وأضاف يوسف أيمن:"  تدربت من عام  2006 لـ 2009 في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مع ياسر رضوان ومشير حنفي". 

وتابع: "هناك لاعبين كنت معهم مصطفى شوبير ومحمد عبدالمنعم ومحمد شكري وأحمد عبدالقادر، وإبراهيم السيد وهو ليس في الأهلي حاليًا". 

وواصل: "شعور رائع العودة للأهلي، وأن ترى اللاعبين الذين لعبت معهم في سن صغير". 

وأتم: "دائمًا أنا وأحمد عبدالقادر "بنتخانق"، فهو دائما واحد ضد واحد عايز يعدي مني، ومن ساعة ما عرفت إني جاي للأهلي، قولتله "اللي فات مات"، وبعدما خلصت أوراق الأهلي كنت في الساحل وقابلتهم في مطعم وتغدينا مع بعض، وكانت فرصة حلوة للدخول في أجواء الأهلي".

مسيرة يوسف أيمن

استهل يوسف أيمن مسيرته مع أكاديمية أسباير بقطر عام 2017 قبل أن ينتقل منها مباشرة إلى صفوف نادي الدحيل.

وخاض مدافع العنابي القطري، تجربة احترافية بفريق تحت 21 عامًا بنادي أوبين البلجيكي قبل أن يعود للدحيل في نهاية 2018.

ولعب يوسف أيمن في أندية السيلية وقطر بالدوري القطري قبل أن يستقر بصفوف الدحيل منذ صيف 2022 إلى وقتنا الحالي.

ماذا قدم في موسمه الأخير مع الدحيل؟

خاض صاحب الـ 25 عاما، 24 مباراة مع في موسمه الأخير مع الدحيل القطري، بمعدل 15 مباراة في الدوري و6 في دوري أبطال آسيا مقابل 3 مباريات في بطولة كأس أمير قطر، بإجمالي 1.883 دقيقة حسب موقع ترانسفير ماركت.

استطاع يوسف أيمن تسجيل هدفين في موسمه الأخير مع الدحيل، وصنع مثلهم، وتلقى 6 بطاقات صفراء في المقابل لم يتم طرده خلال 224 مباراة.

القيمة التسويقية

تبلغ القيمة التسويقية لمدافع الدحيل القطري 350 ألف يورو، وسبق له اللعب لأندية السيلية، قطر، على الترتيب قبل أن ينضم لصفوف نادي الدحيل.

يجيد يوسف أيمن اللعب في مركز قلب الدفاع، وسبق له المشاركة في مركز الظهير خلال مسيرته مع نادي الدحيل القطري، فضلا عن كونه يجيد الضربات الرأسية بسبب طوله الذي يصل إلى 1.90م.

إحصاءات وإنجازات

شارك المدافع الشاب في 58 مباراة مع الدحيل منذ انضمامه إلى صفوفه، حصل خلالهم مع الفريق على بطولتين للدوري القطري.

وعلى المستوى الدولي، خاض يوسف أيمن 8 مباريات دولية بقميص المنتخب القطري الأول المتوج مؤخرًا بكأس آسيا، حسب موقع ترانسفير ماركت.

search