الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

فرينكفاروزي المجري: لم يصلنا عروضًا من الأهلي لضم بن رمضان (خاص)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمود صبري

A A

كشف المدير الرياضي لفريق فرينكفاروزي المجري، تاماس هاجنال، حقيقة تلقي ناديه عروضًا من قبل النادي الأهلي لضم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن النادي الأهلي قد أرسل عرضًا بقيمة 2 مليون دولار لضم محمد علي بن رمضان خلال هذا الصيف.

في الوقت ذاته أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90 " أن النادي الأهلي قد أرسل بالفعل عرضًا رسميًا لفريق فرينكفاروزي المجري بقيمة مليون و200 ألف دولار لضم بن رمضان.

ومع ذلك نفى تاماس هاجنال، المدير الرياضي لفريق فرينكفاروزي المجري، تلك الأنباء، وذلك خلال تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " مؤكدًا أن الأهلي لم يتواصل معهم بشكل رسمي حتى الآن.

وقال هاجنال :" الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا حتى الآن لضم محمد علي بن رمضان خلال هذا الصيف، على الرغم من وجود العديد من العروض في الوقت الحالي لرحيل اللاعب " .

وأضاف: “كل ما يتم تداوله في الوقت الحالي بشأن تقديم الأهلي المصري عرضًا بقيمة 2 مليون دولار عار تماماً من الصحة، فالنادي لم يتلق أي عرض رسمي من مصر حتى الآن لضم بن رمضان”.

وتابع :" المدير الفني صاحب الكلمة الأولى في رحيل محمد علي بن رمضان، ففي حالة تلقي اللاعب عرضًا مغريًا، وليس هناك تعارض مع رغبة المدرب في استمراره سنسمح له بالرحيل " .

واستمر :" بن رمضان لديه العديد من العروض في الوقت الحالي للحصول على خدماته سواء كان في أوروبا أو دول الخليج، ولكن كل ما أستطيع أن أؤكده هو وجود عرض عربي وعرض تركي رسميين حتى الآن".

واختتم:" إذا قدم النادي الأهلي عرضًا رسميًا فليس لدينا ما يمنع رحيل اللاعب هذا الصيف، لكن حال موافقة المدرب ورغبته بن رمضان نفسه في اللعب في مصر".

search