الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

طارق السيد: مفيش زملكاوي بيدعم بيراميدز.. والأهلي سيفوز غدًا

طارق السيد

طارق السيد

كريم عبدالكريم

A A

صرح لاعب نادي الزمالك طارق السيد، بأن فريق الأهلي سيتفوق على نظيره بيراميدز في مباراة الغد، بسبب دعم الجمهور.

وقال طارق السيد في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “مباراة الأهلي وبيراميدز متساوية بين الفريقين من ناحية جودة اللاعبين، والمديرين الفنيين، وكل شيء فنيًا، ولكن يتفوق الأهلي على بيراميدز في عامل الجمهور فقط”.

وأضاف: “لاعبو بيراميدز قادرون على تجنب العامل النفسي، من الهزيمة في المباراة السابقة على يد الأهلي، ومدرب بيراميدز لا بد أن يتعامل مع هذه الجزئية”.

وتابع: “مفيش زملكاوي يدعم بيراميدز أمام الأهلي، وأنا متواجد على السوشيال ميديا، ولا أرى جمهور الزمالك يدعم أي فريق غير فريقه وهو الزمالك، وهذا الكلام عارٍ من الصحة”.

وأكمل: “أنا بالنسبالي كطارق السيد لا يهمني من يفوز من مباراة الأهلي وبيراميدز، وهذا هو الانطباع من جمهور الزمالك أيضًا”.

السيد: “اللي يقول الزمالك مش القطب الثاني بيهزر”

وأجاب طارق السيد عن إمكانية سحب بيراميدز البساط من الزمالك في المستقبل ويصبح القطب الثاني في الكرة المصرية، قال: “نادي الزمالك كيان كبير، ولكن الآن يمر بظروف صعبة، ولكن سيعود مهما كان، وهو القطب الثاني للكرة المصرية، والذي يقول غير ذلك يبقى "بيهزر”.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز غدًا الإثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد “الدفاع الجوي”، وتذاع عبر "قناة أون تايم سبورت1"

آخر مباراة بين الأهلي وبيراميدز

وانتهت آخر مباراة بين الأهلي ونظيره بيراميدز بفوز الأحمر بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

search