الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

"عيونه خضرا".. أحمد سعد يهدي السعودية "أغنية منحوتة من إعلان"

أحمد سعد خلال الحفل

أحمد سعد خلال الحفل

محمد صالح

A A

فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بالمملكة العربية السعودية بأغنية جديدة أهداها للشعب السعودي. 
وقدم سعد خلال الحفل الذي أقامه في السعودية أغنية "سعودي وأسمر"، تقول كلماتها: "سعودي وأسمر عيونه خضرا تتشد له من أول نظرة ولو القمر دخل له مناظرة القمر يطلع خسران".


تفاعل الجمهور


شهدت ساحة إيرينا بالعاصمة الرياض تفاعًلا كبيرًا من الجمهور السعودي الذي حضر الحفل، وهو ما وضح في صيحاتهم واستقبالهم لكلمات الأغنية التي نالت إعجابهم.
ويرتبط الجمهور السعودي كثيرًا بالفنان أحمد سعد، بسبب الحفلات التي يحرص سعد على إحيائها بالسعودية، خاصة في العامين الأخيرين، كما أن أغنيات الفنان المصري دائما ما تحقق نسب استماع عالية في المملكة.


“عيونه سمرا”

 
ربط العديد من المتابعين بين الأغنية الجديدة التي قدمها أحمد سعد، وتلك التي غناها حسين الجسمي  في إعلان تليفزيوني رمضان الماضي، غنى خلالها "أسمراني عيونه سمرا".
 

أحيا الفنان أحمد سعد، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس، على خشبة مسرح "إيرينا"، ضمن فعاليات "جولة المملكة" بالسعودية، حيث شهد الحفل حضورًا كبيرًا من الجمهور وعشاق المطرب.
 

على مدار أكثر من ساعة ونصف، قدم أحمد سعد، باقة من ألمع أغانيه التي أشعلت حماس الحاضرين، منها: "وسع وسع"، "الكمية راكبة"، "سبب فرحتي"، "هلا بيك يا مدلع"، "يا عراف"، "قادر أكمل"، وغيرها.

واختار أحمد سعد، لإحياء الحفل، ملابس كاجوال هادئة، تجنبًا لانتقادات الجمهور بعد إطلالته في حفل الساحل الشمالي، حيث ارتدى تي شيرت وبنطلون.

كما قدم أحمد سعد، أغنيته الجديدة "الكمية راكبة"، بمشاركة شقيقه الفنان عمرو سعد.

وجاءت الأغنية في إطار الدعاية لبرنامجهما الجديد الذي يُعرض حاليًا عبر قناة "إم بي سي".

الأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.
 

search