الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

عقوبتان في انتظار محمد عدلان حال توقيعه لأكثر من نادٍ

محمد عدلان

محمد عدلان

محمد فتحي

A A

كشف أمين صندوق اتحاد اليد، عمرو صلاح، السيناريوهات المتوقعة للتعامل مع أزمة لاعب طلائع الجيش محمد عدلان، الذي أعلن الأهلي ضمه وبعدها أعرب اللاعب عن رغبته في الانضمام للزمالك، مؤكدًا أن اللاعب قاب قوسين من حرمانه من اللعب لمدة سنة فضلًا عن تغريمة ماليًا، وفقًا للوائح المنظمة للعبة.

وقال صلاح عبر برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على  قناة “صدى البلد”: "اتحاد اليد لا يُدار عن طريق السوشيال ميديا، وإنما بشكل مؤسسي ويتعامل بالخطابات الرسمية، ولم يصلنا أي شيء بشأن محمد عدلان أو مستندات متعلقة بالأمر سواء من جانب الأهلي أو الزمالك، ولا يوجد ما يجعلنا نحيل الأمر للشؤون القانونية من الأساس".

وكشف أمين الصندوق أنه إذا ثبت توقيع عدلان لنادٍ غير الذي حصل على الاستغناء الخاص به، يُعاقب بالإيقاف مدة قد تصل إلى سنة مع تغريمه ماليًا".

وأوضح إن اللاعب في مرحلة الناشئين لا يستطيع الرحيل عن ناديه بشكل حر، إلا بعد عامين رعاية، بالإضافة إلى ثلاث سنوات للوصول إلى فريق الدرجة الأولى، إلا إذا لم يقم ناديه بقيده في الموسم الجديد، وتجاوز توقيت القيد، وقتها يمكن أن يرحل بشكل حر".

مشكلة عدلان مع الأهلي

وتسبّب محمد عدلان في أزمة كبيرة خلال الساعات الأخيرة بين الأهلي والزمالك، على الرغم من إعلان القلعة الحمراء رسميًا التعاقد معه.

الأهلي كان قد أعلن عن التعاقد مع عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد، لكن اللاعب فاجأ الجميع من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا، بأنه يريد اللعب لصالح الزمالك، في إشارة منه لعدم رغبته في ارتداء قميص القلعة الحمراء، ما أثار جدلًا كبيرًا بين جماهير الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، خالد العوضي، أن الإدارة الحمراء أنهت إجراءات التعاقد مع عدلان مواليد 2006 قادمًا من طلائع الجيش، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

وأشاد العوضي بموهبة اللاعب، مؤكدًا أنه صاحب قدرات فنية عالية ويعد إضافة كبيرة للفريق.

search