الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

بث مباشر.. مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

بث مباشر.. مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

بث مباشر.. مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

عبدالمنعم الالفى

A A

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الأهلي على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24، في تمام الـ9:00 مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 

وينقل موقع "تليجراف مصر" المباراة عن طريق البث المباشر عبر موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك عبر الرابط التالي:

و يتفوق المارد الأحمر على بيراميدز من حيث القيمة السوقية، والتى تبلغ حوالي 31.50 مليون يورو، ويتصدر اللاعب المحترف أليو ديانج قائمة الأعلى قيمة سوقية بين لاعبي المارد الأحمر، بمبلغ 3.5 مليون يورو، يليه اللاعب محمد عبد المنعم بمبلغ 3 ملايين يورو.

بينما تبلغ القيمة السوقية للفريق السماوي حوالي 20.08 مليون يورو، ويتصدر رمضان صبحي قائمة اللاعبين الأغلى قيمة تسويقية بمبلغ 2.2 مليون يورو، يليه اللاعب وليد الكرتي بمبلغ 1.5 مليون يورو.

 و يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوزا وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20.  

موقف الأهلي وبيراميدز

وفي حالة تساوي الأهلي مع بيراميدز في المواجهات (28 مباراة)، سيصل المارد الأحمر إلى 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن الفريق السماوي، وذلك حال فوزه بمؤجلاته الثلاثة.

وبعد الوصول الأهلي إلى 28 مباراة، سيتبقى 6 جولات على نهاية الدوري، وقد يحسم المارد الأحمر البطولة في الجولة الأخيرة.

أما بيراميدز ينتظر تعثر الأهلي في المباريات المؤجلة، ويسعى للفوز عليه في مباريات اليوم لتقليل الفارق إلى نقطة وحيدة في حالة فوز المارد الأحمر بالمباريات المؤجلة (3) ليصل إلى 29 مباراة بالتساوي مع بيراميدز.

search