الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

بعد يومين من البحث.. العثور على "غريق الساحل الشمالي"

الشاب يوسف عماد

الشاب يوسف عماد

محمود رفاعي

A A

عثرت قوات الإنقاذ النهري، على جثمان الشاب يوسف عماد الذي لفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا في الساحل الشمالي بعد يومين من وفاته. 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما خرج الشاب يوسف المقيم في منطقة فيصل وبالتحديد شارع العشرين، لقضاء رحلة الصيف في الساحل الشمالي، ولا يدرك أنه يقترب إلى الموت.

الشاب يوسف عماد 

في يوم الأحد الماضي، لفظ الشاب يوسف أنفاسه الأخيرة، غرقا في بحر الساحل الشمالي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثمانه بعد يومين من الغرق.

غرق شاب 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يشير بغرق شاب يدعى يوسف عماد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع شاب أثناء السباحة في منطقة الساحل الشمالي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

الشاب يوسف عماد 

وفي واقعة أخرى، تمكنت فرق الإنقاذ البحري بشواطئ مدينة رأس البر من انتشال جثمان شاب في مقتبل العمر من محافظة الشرقية، بعدما لفظ أنفاسه الأخير غرقًا بأحد الشواطئ بالمنطقة الثانية بشارع 101.

كان الشاب بصحبة أصدقائه لقضاء يوم على شواطئ رأس البر تزامنًا مع الموجة الحارة وارتفاع درجات الحرارة.

وفي لحظة اختفى الشاب مع الأمواج، هرعت فرق الإنقاذ إلى المكان وتمكنت من انتشال جثمانه بعدما غرق وسحبته الأمواج إلى الداخل. 

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى اليوم الواحد المركزي برأس البر لاتخاذ الإجراءات القانونية، ومن ثم نقله إلى مسقط رأسه في محافظة الشرقية تمهيدًا لتسليمه إلى أهله.

search