الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:21 ص

جوارديولا: استبعد رحيل دي بروين.. وسافينيو مدمر

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

محمود صبري

A A

نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي التقارير التي ربطت كيفن دي بروين بالانتقال إلى خارج النادي وسط تكهنات بأن لاعب الوسط البلجيكي على رادار أندية المملكة العربية السعودية.

وقال دي بروين، الذي ينتهي عقده في 2025، الشهر الماضي إنه لا يستبعد الرحيل لكن جوارديولا يعتقد أنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة في التشكيلة قبل نهاية فترة الانتقالات التي تغلق في 30 أغسطس.

جوارديولا يحسم مستقبل دي بروين 

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي في جامعة ولاية كارولينا الشمالية قبل المباراة الافتتاحية لجولة الولايات المتحدة ضد سيلتيك: "كيفن لن يذهب".

وأضاف:" أنا سعيد بالفريق منذ سنوات عديدة، لا أعرف ماذا سيحدث في السوق، إذا رحل أحدهم، فسوف نتحدث عن ذلك".

وتابع “لكن بنسبة 85-95% سنلعب بنفس التشكيلة، لقد أحدثنا تأثيرا كبيرا في السوق على مدار السنوات وكل موقف يختلف عن الآخر”.

واستمر: "أشعر بالراحة لأن الجودة التي نمتلكها في التشكيلة يصعب تعويضها".

جوارديولا يشيد بصفقة السيتي الجديدة

وتعاقد مانشستر سيتي مع الجناح البرازيلي سافينيو البالغ من العمر 20 عاما الأسبوع الماضي وأكد جوارديولا أن كالفين فيليبس، الذي كان معارا إلى وست هام يونايتد، يتدرب مع الفريق الأول.

وأضاف الإسباني: "سافينيو يستطيع اللعب على الجناح، وعندما يلعب في مواجهة واحد مقابل واحد فهو مدمر".

وأضاف"إنه شاب، ومن الضروري التعاقد مع لاعب أو لاعبين اثنين للحفاظ على لياقته البدنية، ولكن لا يمكننا تغيير ستة أو سبعة لاعبين، هذا مستحيل وغير قابل للاستمرار".

واختتم :" العديد من اللاعبين يريدون المجيء إلى هنا ولكننا لم نحصل على موافقات من الأندية وعندما يطلبون سعرًا مرتفعًا للغاية لا نفعل ذلك".

ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة تشيلسي يوم 18 أغسطس.

search