الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

"ألفاظ خارجة".. بلاغ رسمي من محامي الأهلي ضد مروان حمدي

لاعب نادي بيراميدز، مروان حمدي

لاعب نادي بيراميدز، مروان حمدي

محمد العبساوي

A A

قال محام النادي الأهلي، محمد محمد رشوان، إنه سيتقدّم ببلاغ ضد لاعب نادي بيراميدز، مروان حمدي، بسبب سب الأخير لجماهير النادي المارد الأحمر، والتلفظ بكلمات خارجة، وذلك على هامش مباراة الفريقين التي جمعتهما، أمس، على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجوله 31 للدوري الممتاز.

مطالب محمد رشوان 

وأوضح رشوان في حديثه لـ"تليجراف مصر"، فإنه طالب في بلاغه بإيقاف مروان حمدي 5 سنوات عن ممارسة النشاط الرياضي، أسوة بما حدث مع لاعب الأهلي حسين الشحات في وقت سابق. 

وأشار محامي النادي إلى أن ما فعله مروان حمدي تجاه جماهير الأهلي، يعد إهانة لأحد عناصر اللعبة، وهو أمر غير مقبول ومخالف لقوانين الرياضة.

مروان حمدي يسب جماهير الأهلي

وخلال توجهه إلى غرف خلع الملابس في استاد الدفاع الجوي، ظهر مروان منفعلًا بشدة، ولم يتمالك أعصابه وواصل السب والقذف أمام أعين رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، الذي لم يقم بأي رد فعل تجاه اللاعب أو حتى منعه من المواصلة في سب جماهير الأهلي.

ورغم أن المنطقة المجاورة لغرف ملابس اللاعبين كانت مليئة بالكاميرات والمصورين الصحفيين، فإن مروان كرّر (السب والقذف)، تجاه جماهير الأهلي بأعلى صوت ممكن، حيث قام بالسب، وتوجه خارج المنطقة قبل أن يعود مجددًا ويكرّر نفس المشهد.

رد فعل جماهير الأهلي

وقابلت جماهير الأهلي الفيديو برد فعل عنيف للغاية، حيث هاجموا اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة مروان حمدي مع جماهير المصري

يذكر أن لاعب الزمالك السابق والمصري البورسعيدي السابق، مروان حمدي، تسبب في أزمة كبيرة مع الجماهير البورسعيدية، بسبب تعرضه للانتقادات.

وقرر النادي المصري استبعاد مروان حمدي من المباريات وتجميده، قبل الاستغناء عنه بشكل رسمي وانتقاله إلى بيراميدز، بسبب “البصق” على جماهير الفريق البورسعيدي.


الأهلي يحقق فوزًا غاليًا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام أبو علي وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لأحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمّد رصيده عند النقطة 68.

search