الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

مانشستر سيتي يواجه هدرسفيلد.. وهالاند يغيب

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره هدرسفيلد، اليوم الأحد 7 يناير 2024 في المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وهدرسفيلد في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

شكوك تلاحق هالاند 

في سياق آخر، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مانشستر نيوز" فإن هالاند لن يكون جاهزاً لخوض مباراة مانشستر سيتي أمام هيدرسفيلد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووصلت مدة غياب هالاند عن مانشستر سيتي نحو شهر تقريبًا، وشارك في تدريبات مانشستر سيتي أمس الأربعاء، بعدما خاض تدريباً تأهيليًا بشكل منفرداً خلال الفترة الماضية.

أوضحت الصحيفة، أن هالاند سيكون جاهز بشكل مرجح، خلال منافسة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أمام نيو كاسل يونايتد.

هالاند

مانشستر سيتي ثالث الدوري

وفاز فريق مانشستر سيتي على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، من خلال 20 مباراة لعبها، فاز في 12 مباراة وتعادل 4 مرات وخسارة 3 مواجهات.

وتوج السيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، وحقق السيتي الفوز في مباراة الدور نصف النهائي على حساب أوراوا الياباني بثلاثية دون رد، ثم تغلب في المباراة النهائية على نظيره فلومينينسي البرازيلي برباعية دون رد على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

search