الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 ص

مانشستر سيتي يهزم شيفيلد بثنائية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

A A

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


مانشستر سيتي يهزم شيفيلد 

سجل رودري الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 14، بينما عزز جوليان ألفاريز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة.
رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

تشكيل مانشستر سيتي
 

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايلي والكر - مانويل أكانجي - ناثان أكي - جوسكو جفارديول.
خط الوسط: كوفاسيتش - رودري - بيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: فيل فودين - جاك جريليش - جوليان ألفاريز.


فوز أستون فيلا 

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، حقق فريق كريستال بالاس الفوز أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما سقط فريق إيفرتون أمام ولفرهامبتون بثلاثية دون رد، بينما حقق أستون فيلا انتصارا متأخرا أمام بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأصبح فريق أستون فيلا بهذا الفوز في وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة، وهو نفس نقاط ليفربول متصدر الترتيب، ولكن فارق الأهداف لصالح الريدز، بينما يأتي آرسنال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة قبل مواجهته غدا ضد فولهام.
يذكر أن فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا توج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي بأول مشاركة له، إذ حقق الفوز في مباراة الدور نصف النهائي على حساب أوراوا الياباني بثلاثية دون رد، ثم تغلب في المباراة النهائية على نظيره فلومينينسي البرازيلي برباعية دون رد على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

search