الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

مجدي عبدالغني عن اعتذار مروان حمدي لجمهور الأهلي: غير مبرر وله سوابق

مروان حمدي

مروان حمدي

ناريمان ياسر

A A

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن الأحداث التي وقعت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز غير مبررة، حيث لم تشهد المباراة أي أخطاء تستدعي ذلك. 

وقال عبدالغني في تصريحات تلفزيونية لملعب الشمس: "ماذا كان يحتاج مروان حمدي من تجاوزه ضد النادي الأهلي؟ أقول له أنت لم تفكر قبل ما تتجاوز في حق جمهور الأهلي".

وأشار إلى أن اعتذار مروان حمدي غير مبرر، مذكرا بوجود سوابق له مع الجماهير، وأن هذا الموقف لن ينساه الجمهور، ولكن الاعتذار قد يقلل من كره الجمهور له.

وفاز الأهلي أمس على نظيره بيراميدز بهدف دون رد سجله الفلسطيني وسام أبو علي، في مباراة أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي. 

وبعد انتهاء المباراة، أمام غرفة خلع الملابس، ظهر مروان منفعلًا بشدة وواصل السب والقذف أمام أعين رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، الذي لم يتخذ أي رد فعل تجاه اللاعب.

ورغم أن المنطقة المجاورة لغرف ملابس اللاعبين كانت مليئة بالكاميرات والمصورين الصحفيين، إلا أن مروان كرر السب والقذف تجاه جماهير الأهلي بأعلى صوت ممكن، قبل أن يغادر المنطقة ثم يعود مجددًا ويكرر نفس المشهد.

أزمة الشيبي والشحات

شهدت المباراة تدخلًا قويًا في الدقيقة 78 من محمد الشيبي على أقدام حسين الشحات، مما دفع الحكم لإعطاء بطاقة صفراء للشيبي. 

ومع العودة لتقنية الفيديو، تم إلغاء البطاقة الصفراء وطرد اللاعب المغربي. تدخل الشيبي كان عنيفًا إلى حد ما، وهو ما رآه لاعب الأهلي متعمدًا من المغربي نظرا للأزمة القائمة بينهما. 

حاول الشحات الوقوف والسير نحو لاعب بيراميدز منزعجًا، لكن لاعبي الأهلي منعوه خوفًا من تفاقم الأزمة.

search