السبت، 05 أكتوبر 2024

12:17 م

"بالكلابشات".. النيابة تحقق مع الزوجة المتهمة بسحل حماتها

الواقعة

الواقعة

محمود رفاعى

A A

تباشر النيابة العامة التحقيق مع الزوجة المتهمة بسحل حماتها بالشرقية، بعدما ألقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ديرب نجم، القبض عليها.

واجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تعتدى بالضرب على سيدة أكبر سنًّا، بينما تحاول امرأة ثانية منعها، وقال صاحب الفيديو إنه مأخوذ من كاميرا مراقبة، ويرصد لحظة تعدي زوجته على والدته، على سلم المنزل الذى يقيمون فيه.

موسم عاشوراء كلمة السر

“ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”.. بملامح حزينة وصوت منكسر، روت الحاجة حنان المقيمة في محافظة الشرقية، تفاصيل واقعة صفعها من زوجة نجلها “علي”، وهي جالسة على سلم العقار.

قالت الحاجة حنان لـ"تليجراف مصر"، إن ابنها “علي” سافر وذاق مرار الغُربة لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.

الابن عليّ مع أمه الحاجة حنان

وأوضحت صاحبة واقعة الصفع، أن الشجار بدأ بحضور حماة ابنها، وهما على سلم العقار، لتعلو الأصوات وتتردد جملة: “مجبتليش موسم عاشوراء من سنة ونص”.

وتابعت أنها طلبت من زوجة ابنها الدخول لشقتها، ووعدتها بالتواصل مع الزوج، ليرسل إليها ما يكفي لشراء ما تحتاج، لكنها “اتهجّمت عليّ بالضرب، وأمها كانت بتحاول تحوش”، بنص تعبيرها.

وأشارت إلى أنها أبلغت ابنها بما بدر من زوجته، ليعود من سفره على الفور، ويأخذ بيد أمه، ويحرر محضرًا في قسم الشرطة.

القبض على صاحبة واقعة صفع حماتها

ولفتت الأم، ضحية زوجة ابنها، إلى أنها حررت محضرًا ضد زوجة ابنها الجمعة الماضي، وتم القبض عليها أمس الثلاثاء، ومن المقرر التحقيق معها ظهر اليوم.

 

“الطبع يغلب التطبّع”

أما بشأن العلاقة بين الزوجين، فأكدت الأم المسحولة أن نجلها كان يرغب في إنهاء الزواج منها قبل الفرح بأسبوع، ولكن العائلتين حلّا المشاكل بينهما ليستمر الزواج، معقبة: “كنا فاكرينها هتتطبّع بطباعنا. أنا عاوزة حقي منها ومن أهلها”.

search