الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

سانشو على رأس قائمة مانشستر يونايتد في معسكر أمريكا

جادون سانشو

جادون سانشو

محمود صبري

A A

ضم إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جادون سانشو، إلى قائمته المكونة من 29 لاعبًا، للجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة. 

وشارك سانشو، الذي قضى النصف الثاني من موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموند، لمدة 45 دقيقة في فوز اليونايتد 2-0 على رينجرز السبت الماضي. 

شارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في ثلاث مباريات مع تين هاج الموسم الماضي بعد أن أدى الخلاف حول أدائه في التدريبات إلى إبعاده من تشكيلة الفريق الأول. 

وعاد سانشو منذ ذلك الحين للتدريبات في كارينجتون، حيث نجح الثنائي في وضع حد لخلافهما المطول بعد عقد اجتماع إيجابي في وقت سابق من هذا الشهر. 

يسافر يونايتد إلى أمريكا لمواصلة استعداداته للموسم الجديد حيث سيلعب ثلاث مباريات في الولايات المتحدة. 

ويواجه فريق تين هاج منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال في لوس أنجلوس يوم 28 يوليو، ثم يليه مباراتان ضد ريال بيتيس وليفربول. 

ومن بين اللاعبين الكبار الآخرين المدرجين في تشكيلة الفريق المسافر أندريه أونانا، وهاري ماجواير، وميسون ماونت، وماركوس راشفورد، وراسموس هوجلوند. 

تغيير قميص هوجلوند 

سيرتدي هوجلوند، الذي سجل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول على ملعب أولد ترافورد، رقم قميص مختلف لموسم 2024-25. 

ارتدى الدولي الدنماركي الرقم 11 في الموسم الماضي، لكنه سيحل محل أنتوني مارسيال، الذي غادر النادي بعد انتهاء عقده، باعتباره الرقم 9 الجديد في اليونايتد. 

search