الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

بعد الاعتزال بـ 11عاما.. حقيقة عودة ميدو للملاعب الموسم المقبل

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

ماريا روماني

A A

اثارت تصريحات نجم المنتخب الوطني السابق، أحمد حسام ميدو، جدلًا كبيرًا خلال الساعات القلية الماضية، ما دفع البعض للتساؤل حول حقيقة عودة ميدو للملاعب في الموسم المقبل.


هل يعود ميدو للملاعب؟

كشف أحمد حسام ميدو عن حقيقة عودته للملاعب قريبًا في مفاجأة لمحبيه قائلًا: عاوز أرجع ألعب، أنا عندي رحلة غير مكتملة وبفكر أرجع ألعب في الدوري.

وأضاف لاعب الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية: أراهن لو رجعت الدوري السنة اللي جاية، أجيب 10 أجوال على الأقل، وأنا جاهز من دلوقتي، مشيرًا إلى أن مستوى اللاعبين الحاليين هو ما شجعه على اللعب مرة أخرى.


وتابع ميدو: في فرقة تاريخية هدخل معاها فترة إعداد الفترة المقبلة وأنا حاليًا جاهز بنسبة 60%، وهرجع ألعب.


هل اعتزل ميدو ؟

نفى أحمد حسام ميدو اعتزاله منذ سنوات بشكل طريف، قائلًا: أنا ماعتزلتش وأجزت 10 سنوات كنت باخد خلالهم خبرات في مجالات ثانية وراجع ألعب تاني وبتمرن كرة مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.

وتحدث ميدو عن قائد فريق نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابلا، قائلًا: شيكا هو المعلم بتاع الناس دي كلها، بينزل ربع ساعة في المباراة بيغير اللعبة ومفيش لاعب زيه ولا هيجي زيه.

وأشار ميدو  وجود تغيرات كبيرة في اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، قائلًا إن التغير الذي سيحدث سيكون من نصيب رجال بيحبوا مصر وعندهم خبرة فيإدارة كرة القدم، ومن بينهم المهندس محمود طاهر وماجد سامي وحمود الأسيوطي.


تصريحات ميدو المثيرة للجدل
 

أثار أحمد حسام ميدو الجدل عدة مرات في تصريحات سابقة، خاصًة عندماعترف بأنه يشرب الخمور عام 2016.

قال ميدو في تصريحات سابقة: إن شرب الخمور حرية شخصية وكل شخص حر فى تناول أى شيء وأعلم أن شرب الخمر حرام، موضحًا أنه يشرب الخمر ولا يحب الحشيش.


عمر ميدو؟
 

وُلد أحمد حسام ميدو في 23 فبراير 1983، يبلغ من العمر 41 عامًا، بدأ مشواره الكروي مع الزمالك 1999، وشارك في الدوري المصري لأول مرة في 22 مايو 2000، وانتقل ميدو لعدة أندية أوروبية:

-نادي جنت في بلجيكا في عام 2000
-أياكس في عام 2001.
- بسيلتا فيجو على سبيل الإعارة في عام 2003.
-الفريق الإيطالي روما في عام 2004.
-توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا عام 2005 ثم انضم إلى النادي بشكل دائم في عام 2006.
-ميدلزبره.
-ويجان أثليتيك، الزمالك
-وست هام يونايتد وأياكس
-بارنسلي في عام 2012.

متى اعتزل ميدو؟

في خطوة لا يحبذها أي لاعب كرة محترف، أعلن ميدو في 11 يونيو 2013 عن اعتزالة كرة القدم نهائيا بعد مشوار حافل في الملاعب قائلا في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي: اليوم أعلن اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا.. أشكر كل من ساندني خلال مشواري .. خاصة جمهور بلدي العظيم.

search