الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

هل اقترب رحيل سميث روي عن أرسنال؟.. أرتيتا يفتح باب التكهنات

سميث روي وأرتيتا

سميث روي وأرتيتا

محمود صبري

A A

ألمح مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، إلى اقتراب إميل سميث روي من الرحيل عن النادي اللندني بعد غيابه عن المباراة الودية قبل الموسم ضد بورنموث.

احتاج أرسنال إلى ركلات الترجيح للتغلب على فريق أندوني إيراولا في لوس أنجلوس. 

كان من المقرر أن يشارك سميث روي في المباراة التي أقيمت في ملعب دينيتي هيلث سبورتس بارك بعد إدراجه بين البدلاء، لكنه بقي على مقاعد البدلاء طوال المباراة. 

تصريحات أرتيتا 

وقال أرتيتا عن عدم مشاركة سميث روي ضد بورنموث: "هناك أشياء تحدث في الخلفية في الوقت الحالي وقررنا أن أفضل شيء يجب فعله هو إبعاده عن المباراة اليوم". 

ومن المتوقع أن يستكمل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي خاض 115 مباراة مع أرسنال، انتقاله مقابل 35 مليون جنيه إسترليني إلى فولهام، بحسب ما ذكره الصحفي “ديفيد أورنشتاين”.

يسعى نادي فولهام إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد، بعد أن سمح للاعب جواو بالينيا بالرحيل إلى بايرن ميونيخ في وقت سابق من هذا الشهر في صفقة بلغت قيمتها 47.4 مليون جنيه إسترليني. 

من المقرر أن يحطم فولهام رقمه القياسي في الانتقالات البالغ 25 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه لجان مايكل سيري في عام 2018، مع معادلة أرسنال لأكبر عملية بيع له منذ انتقال أليكس أوكسليد تشامبرلين مقابل 35 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول. 

search