الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:34 ص

إندريك يبكي خلال تقديمه لاعبًا جديدًا لريال مدريد

 إندريك

إندريك

محمود موسى

A A

أجهش لاعب ريال مدريد إندريك بالبكاء، أمام جماهير النادي الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو يوم السبت، خلال تقديمه لاعبًا جديدًا في الفريق.

وقال البرازيلي خلال حفل تقديمه "منذ أن كنت طفلًا كنت دائمًا من مشجعي ريال مدريد، والآن أنا لاعب في النادي".

وكان من بين الحاضرين أيضًا والدا إندريك وصديقته وعائلته ووكيله، بالإضافة إلى كبار الشخصيات في ريال مدريد بما في ذلك بيري وسانتياجو سولاري وآخرين. 

بكى والد اللاعب، دوجلاس راموس، قبل بدء الحدث، وجلس على عشب البرنابيو إلى جانب ممثلي النادي.

وخلال حفل التقديم، تم عرض مقطع فيديو في الملعب يظهر بعضًا من أفضل أهداف إنديرك، بالإضافة إلى مقاطع له عندما كان طفلًا وشابًا، وعرض صورًا له مع شهادة تدريب في دورة مؤسسة ريال مدريد عندما كان صبيًا صغيرًا.

وصعد فلورنتينو بيريز إلى المسرح ورحب بإندريك في النادي، ثم صعد اللاعب إلى المسرح بنفسه وقال "مساء الخير للجميع"، باللغة الإسبانية. 

وأضاف "أريد أن أشكر الجميع على الحضور، لم أتوقع شيئًا كهذا".

وتابع "هؤلاء المشجعون مجانين، لطالما أردت أن أكون هنا، لقد كان حلمي، وأشكر الجميع على تحقيق ذلك".

وأتم "الآن أريد من الجميع الهتاف معي، ثلاثة، اثنان، واحد، هلا مدريد".

ريال مدريد يفرض صفقة تبادلية على تشيلسي بسبب "لونين"

كشفت تقارير صحفية شروط ريال مدريد لرحيل حارسه الأوكراني أندري لونين، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالية.

تألق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الموسم الماضي في أثناء غياب تيبو كورتوا، لكنه وجد نفسه يعود إلى دور البديل بمجرد عودة البلجيكي من الإصابة في وقت متأخر من الموسم.

ويرغب تشيلسي في الحصول على خدمات حارس ريال مدريد، في الوقت الذي عانى فيه النادي من ضعف كبير في هذا المركز الموسم الماضي.

search