الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:49 ص

إدريس: اللاعبون والجهاز الفني لمنتخب اليد كانوا على قدر المسئولية

ياسر إدريس

ياسر إدريس

محمود موسى

A A

حرص رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ياسر إدريس، على متابعة جميع أفراد بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس.

ووجه إدريس التهئنة للاعبي منتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز على المجر فى ضربة البداية لفراعنة اليد فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقال بعد المباراة: "اللاعبون والجهاز الفني لمنتخب اليد كانوا على قدر المسئولية ونجحوا فى تجاوز أول مباراة لهم فى الأولمبياد وتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز من أجل مواصلة مشوارهم لتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالمنتخب وقدرتهم على تحقيق المزيد من الاتتصارات في المرحلة المقبلة مؤكدا أن المنتخب استعد جيدا لمنافسات الأولمبياد والجميع لديه ثقة كبيرة فى هذ الجيل من اللاعبين وقدرتهم على تحقيق ميدالية أولمبية تسعد جميع المصريين.

كريم هنداوي: الفوز على المجر خطوة مهمة للصعود بالأولمبياد

عبر حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد كريم هندواي عن سعادته بفوز المنتخب على المجر في افتتاح مباريات المنتخب في أولمبياد باريس 2024.

وقال هنداوي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "الفوز اليوم كان مهما جدًا للمنتخب المصري، خطوة أولى على طريق الصعود نحو الدور التالي".

وتابع: منتخب المجر من المنتخبات العالمية وليس منتخبا ضعيفا وجميع المنتخبات المتواجدة في الأولمبياد قوية وتسعى لتحقيق إنجاز أولمبي".

واختتم هنداوي كلامه كاشفًا عن سوء الإقامة والمعيشة داخل القرية الأولمبية، موكدًا أن الأمر ليس مع منتخب مصر فقط بل تعاني منه جميع المنتخبات المتواجدة داخل القرية الأولمبية".

search