الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:32 ص

إخلاء سبيل ربة منزل "طعنت طليقها" في سوهاج

ربة منزل متهمة

ربة منزل متهمة

مصطفى منازع

A A

أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل ربة منزل تعدت على طليقها بسبب خلافات بينهما بكفالة مالية 5 آلاف جنيه.

وقال محمود فتحي، محامي المتهمة، أنه قدم صورة رسمية من الأحكام الصادرة ضد الزوج، منهم القائمة بـ3 ملايين جنيه، فضلًا عن النفقة الزوجية.

سب وقذف

وأكد، محامي المتهمة لـ"تليجراف مصر"، أنه قدم محاضر تدين الضحية بالسب والقذف والبلطجة والضرب والاستيلاء على مبالغ مالية من موكلته.

جريمة جهينة 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة تعدت على طليقها بآلة حادة في مركز جهينة بسوهاج، بسبب خلافات مالية بينهما.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن مديرية أمن سوهاج، تلقت إشارة من المستشفى تفيد وصول فني كهرباء، مصاباً بجرح طعني بالصدر، وبإجراء التحريات تبين قيام طليقته بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتها.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.

وفي واقعة أخرى، أقدم شاب يُدعى محمد خالد، في العقد الثالث من العمر، على قتل شقيقته خلود خالد السيد (27 عامًا) بسلاح أبيض، بعد غيابها عن منزل الزوجية 15 يومًا بسبب خلافات مع زوجها وعدم عودتها إلى منزل الأسرة.

تم نشر خبر غيابها على صفحات السوشيال ميديا للبحث عنها، حتى عادت اليوم إلى منزل أسرتها.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تُفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل سيدة تدعى خلود خالد السيد على يد شقيقها ذبحًا بسلاح أبيض وفراره من مسرح الجريمة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم أنور المصري، رئيس مباحث المركز، إلى موقع الحادث. وتبين من المعاينة الأولية أن السيدة قتلت ذبحًا من الرقبة مما أدى إلى وفاتها.

وأفادت تحريات المباحث بأن السيدة كانت على خلاف مع زوجها بقرية طبهار، وتركت منزل الزوجية ولم تعد إلى منزل زوجها أو أسرتها لمدة 15 يومًا. وعندما عادت، نشبت مشاجرة بينها وبين شقيقها بسبب غيابها وعدم معرفة مكانها خلال تلك الفترة، ما أدى إلى قتلها.

كثف رجال مباحث المركز التحريات والبحث لضبط الجاني الذي فر من موقع الحادث. وتم إخطار نيابة المركز لمعاينة مسرح الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

search