الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

منتخب الطائرة يسقط أمام بولندا في أولمبياد باريس

منتخب مصر لكرة الطائرة

منتخب مصر لكرة الطائرة

ناريمان ياسر

A A

سقط منتخب مصر للكرة الطائرة، أمام نظيره بولندا، بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد (3-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في مستهل مشواره بأولمبياد باريس.

وجاءت نتائج أشواط مباراة منتخب مصر وبولندا، لصالح الأخير، على النحو التالي، (25-21)، (25-19)، (25-13).

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة

حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد ضياء.

مواعيد مباريات منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024

المواجهة الثانية: 30 يوليو - ضد إيطاليا - الساعة 9:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

المواجهة الثالثة: 2 أغسطس - ضد البرازيل - الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ومن ناحية أخرى، قالت اللجنة  الأولمبية الكندية اليوم، إن مساعد مدرب منتخب كندا لكرة القدم للسيدات ومحللا تم استبعادهما من تشكيلة الفريق في  الأولمبياد، بعد أن قالت نيوزيلندا إن جلسة تدريب فريقها تعطلت بسبب طائرة بدون طيار أطلقها أحد أفراد طاقم منافسيها في المجموعة الأولى.

وأضافت اللجنة الأولمبية الكندية، في بيان، أن المدربة بيف بريستمان اعتذرت أيضا عن تدريب الفريق أمام نيوزيلندا في المجموعة الأولى يوم الخميس.

وتابعت "تم إبعاد جوزيف لومباردي، المحلل غير المعتمد لدى الاتحاد الكندي لكرة القدم، من الفريق الأولمبي الكندي وسيتم إرساله إلى وطنه على الفور".

وأكملت “جاسمين ماندر، مساعدة المدرب التي يقدم لها لومباردي التقارير، سيتم إبعادها من الفريق الأوليمبي الكندي وسيتم إرسالها إلى وطنها على الفور".

وواصلت "نيابة عن فريقنا بأكمله، أود في المقام الأول أن أعتذر للاعبين والموظفين في اتحاد كرة القدم النيوزيلندي واللاعبين في فريق كندا".

وزادت: “هذا لا يمثل القيم التي يدافع عنها فريقنا. أنا المسؤولة في النهاية عن السلوك في برنامجنا”.

وختمت "بناء على ذلك، وللتأكيد على التزام فريقنا بالنزاهة، قررت الانسحاب طواعية من تدريب المباراة يوم الخميس، وبروح المسؤولية، أفعل هذا مع وضع مصالح الفريقين في الاعتبار ولضمان شعور الجميع بأن الروح الرياضية في هذه اللعبة تحظى بالدعم".

search