الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

بركات يكشف حقيقة خلاف زيزو وميكالي

لحظة غضب زيزو

لحظة غضب زيزو

كريم عبدالكريم

A A

كشف عضو مجلس اتحاد كرة القدم المصري والمشرف على المنتخب الأولمبي، محمد بركات، حقيقة وجود أزمة بين المدير الفني للمنتخب روجيه ميكالي، ولاعبه أحمد زيزو.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت" إن أحمد سيد زيزو والمدرب روجيه ميكالي لا توجد أزمة بينهما كما يروج البعض.

وأضاف بركات: “من الطبيعي أن كل اللاعبين داخل أرضية الملعب سواء كبار أو صغار معرضين للتغيير في أي وقت، ولا توجد أزمة بين اللاعب ومدربه”.

وتابع: “قادرين على تحقيق الفوز أمام إسبانيا، نملك العديد من اللاعبين الجيدين، وحصولنا على صدارة المجموعة قد يمنحا الثقة في المباريات المقبلة”.

وأكمل: “اللاعبون الذين يفكروا في اللعب آملين في الاحتراف، لن يحقق أي شيء مع المنتخب الأولمبي، والجميع يلعب باسم المنتخب لتحقيق إنجاز جديد”.

واختتم: “نحلم بتحقيق ميدالية أولمبية، وسنحاول بكل جهدنا رفع مكانة مصر، وتحقيق إنجار جديد يضيف لكرة القدم المصرية في الفترة المقبلة”.

زيزو يعترض على تغييره

وخرج زيزو في أول تبديل أجراه البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في الدقيقة 60 حيث خرج زيزو ومحمد شحاتة ليشارك بدلا منهما مصطفى سعد ميسي وأحمد عاطف “قطة”، واعترض زيزو على تبديله في المباراة.

الفراعنة يحقق أول الانتصارات

وفاز المنتخب الأولمبي، على نظيره أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- منتخب إسبانيا - 6 نقاط

2- منتخب مصر - 4 نقاط

3- منتخب الدومينيكان - نقطة وحيدة

4- منتخب أوزبكستان - دون نقاط.

search