الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:52 م

"أزمة عائلية" وراء انتحار شاب أعلى "قصر النيل"

صورة اارشيفية

صورة اارشيفية

خلود طارق

A A

قالت التحريات الأولية فى واقعة انتحار شاب (21 عاما) من أعلى كوبرى قصر النيل، فجر اليوم، إن الشاب مقيم بمحافظة الجيزة، وكان يمر بأزمة نفسية حادة بعد انفصال والديه، وكان يقيم أغلب الوقت مع عمته.

وتابعت التحريات أن الشاب حاول منذ عدة أشهر الانتحار، لكن الأهالى أنقذوه، ثم توجه ليلة أمس إلى كوبرى قصر النيل، وترك رسالة على شكل “ستوري” على تطبيق واتساب، يعلن نيته التخلص من حياته، وقفز فى الماء.

ولا زالت قوات الأنقاذ  تكثف جهودها لاستخراج جثمانه من الماء.  

انتحار شاب أعلى كوبري قصر النيل

وألقى شاب بنفسه في مياه النيل من أعلى كوبري قصر النيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وتم إخطار قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة للبحث عنه وانتشال جثمانه.

تعود التفاصيل عندما جرى إبلاغ القوات الأمنية المعنية بتأمين كوبري قصر النيل بالقاهرة، مفادها قيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من أعلى كوبري قصر النيل واختفاء جسده، وتقوم فرق الإنقاذ النهري بالبحث عن جثمان الشاب.

فيما أكد شاهد عيان لـ"تليجراف مصر"، أن الشاب كان ينتظر أعلى الكوبري برفقة أصدقائه لدقائق قليلة، وكان يدور بينهم حديث، ليتفاجأ الجميع بأن الشاب ترك هاتفه لأصدقائه وقام بإلقاء نفسه في مشهد مرعب.

وأضاف أنه بمجرد إلقاء الشاب بنفسه من أعلى الكوبري، تم البحث عنه من قبل قوات الإنقاذ النهري لانتشال جثمانه.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search