الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

بعد تعافيه من الإصابة.. عودة نجم الأهلي أمام سيراميكا في الدوري

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

زف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبدالقادر، نبأ سارًا للمدير الفني للقلعة الحمراء، السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، لـ"تليجراف مصر"، أن أحمد عبدالقادر تأكدت جاهزيته بشكل تام للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية. 

وقال المصدر، إن عبدالقادر تعافى من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ونفذ البرنامج التأهيلي على أكمل وجه، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

وأوضح المصدر، أن مارسيل كولر يدرس الدفع بعبدالقادر في قائمة الأهلي التي تخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، حتى تكون هناك فرصة للدفع به سواء أساسيًا أو كبديل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره سيراميكا كليوباترا غدًا الاثنين، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن مؤجلات الجولة الـ19.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيراميكا

استطاع الأهلي في مباراة الذهاب بين الفريقين تحقيق الفوز بنتيجة 2-1، والتي جمعتهما ضمن منافسات الدور الأول.

حقق الشياطين الحمر في المباراة الماضية الفوز على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، بنتيجة 1-0، سجله وسام أبو علي.

أرقام الأهلي في الدوري

يتصدر الأهلي بعد الفوز على المصري البورسعيدي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لأول مرة منذ انطلاق هذه النسخة لموسم 2023-2024 برصيد 69 نقطة، إذ خاض الفريق 27 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

search