الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

إليسا تكشف أسرار قوتها لكل "نساء العالم"

إليسا

إليسا

ندى إبراهيم

A A

أشعلت الفنانة إليسا حفل ملكة جمال لبنان، وتفاعل معها الحضور بحماس، خصوصا بعدما ككشفت عن أسرار نجوميتها وقوتها، ونصحت بها كل النساء.

غنت إليسا العديد من أغنياتها الشهيرة خلال الحفل، وقدمت رسالة لكل امرأة في العالم، حثتهن فيها على اكتشاف قوتهن الداخلية والاعتماد عليها.

إليسا 

رسالة من إليسا للمراة 

قالت إليسا، "يجب على كل امرأة أن تبحث عن القوة بداخلها، وهي القوة التي يمنحها الإيمان بالنفس، والإيمان بالله، والثقة بالناس الطيبين الذين لا يزالون موجودين."

فستان مميز

ظهرت إليسا في الحفل بفستان أسود مزين بكريستالات وردية عند منطقة الصدر، من تصميم مصمم الأزياء العالمي ديفيد كوما، ومن الناحية الجمالية، تركت إليسا شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة مع وردي شفاه باللون الخفيف.

أنا سكتّين

الألبوم الجديد للمطربة اللبنانية حمل اسم "أنا سكتين"، طرحته إليسا قبل شهرين، من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة "إيه ريكوردز"، التي تملكها إليسا.

قصة حب إليسا

وكانت إليسا، قد كشفت قصة الحب التي تعيشها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست "Big Time"، قائلة، "حبيبي أكبر مني بعامين، أو ثلاثة، وهو غني لكن مش لبناني، عنده شعر شايب وجميل، ومش بشوفه على طول لأنه عايش بره بالخارج، بس إحنا على تواصل مع بعض دايمًا".

search