الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

"احترموا نفسكم".. أحلام تُعنف متابعي أصالة عبر "X"

أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

ندى إبراهيم

A A

أعربت الفنانة أحلام عن غضبها بسبب تدوينة من أحد متابعي الفنانة أصالة، أشار فيها إلى أن جمهور أحلام يتراجع بينما تزداد شعبية أصالة.

كتب المتابع عبر حسابه على X: “جمهور أحلام ينهار يومياً أمام حفلات أصالة ومكانة فنانتهم”.

وردت الفنانة أحلام على حسابها الشخصي بموقع X، قائًلا: "احترموا أنفسكم قليلاً، أنتم تسيئون لأصالة وجمهورها، أنا وابني من محبي أصالة، وكنت قد اشتريت تذاكر حفلتها لابني كهدية لأنه يعشق حضور حفلاتها، كفوا عن إشعال الفتن، عيب عليكم."

الفنانة أحلام عبر موقع التدوينات X

لترد الفنانة أصالة على تغريدة أحلام باعتذار، قائلة: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدر صفو محبة فاهد لي ومحبتك كذلك. أحبك وأقدر عشرتك والعمر الذي قضيناه معًا، وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بمناوشاتنا. حقك عليّ يا صديقتي، وأنا أقدر صبرك وسعة صدرك.”

أصالة ترد على أحلام عبر موقع التدوينات X

أحدث أعمال أصالة

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة أصالة  ألبومها الجديد "ثم أنا"، مؤخرًا، الذي يتضمن 10 أغاني متنوعة، تم طرحها خلال الساعات الماضية عبر قناة الشركة المنتجة على منصة "يوتيوب" وعبر مختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وكذلك  أغنية “سبب فرحتي”، هي أحدث أعمال الفنانة أصالة التي قدمتها بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، حققت أكثر من 50 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، الأغنية من كلمات محمد الشافعي، ألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

أصالة وأحلام 

ألبوم “السيدة الأولى”

يذكر أن أحلام الشامسي قد أصدرت آخر ألبوماتها بعنوان "السيدة الأولى"، والذي يضم 5 أغاني هي: "أخفي الهوى، لله درك، السيدة الأولى، أيام الصفاء، يا هلا".

search