الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

لطلاب الخارج.. رابط الحصول على رقم الجلوس

امتحانات الطلاب المصريين فى الخارج

امتحانات الطلاب المصريين فى الخارج

إيمان رزق

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أرقام جلوس امتحانات الطلاب المصريين فى الخارج، لطلاب النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وأتاحت الوزارة للطلاب الاستعلام عن أرقام الجلوس من خلال الدخول على الموقع الرسمى للوزارة، عبر الرابط التالي: من هنـــــــــا 

 جدول امتحانات الطلاب المصريين في الخارج

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت جدول امتحانات  طلاب ابناؤنا في الخارج لطلاب النقل للعام  الدراسي الحالي 2023-2024 الفصل الدراسي الأول، المقرر أن تبدأ يوم ١٣ يناير الجاري.

وأكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شادي زلطة، لـ"تليجراف مصر"، أن عدد الطلاب المسجلين للامتحانات على منصة أبناؤنا في الخارج بلغ 83 ألف و162 طالبا وطالبة لكافة الصفوف الدراسية من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي.

 المنصة الخاصة بالامتحانات

قال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، إن امتحانات الطلاب المصريين في الخارج تعقد إلكترونيا من خلال المنصة الخاصة بالامتحانات، التي ستبدأ للفصل الدراسي الأول من السبت 13 يناير 2024، والفصل الدراسي الثاني من يوم السبت 25 مايو 2024، وفي الدور الثاني تعقد الامتحانات بداية من 6 يوليو 2024.

search