الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:59 ص

العثور على جثة شاب مجهول في ترعة بالشرقية

العثور على جثة شاب - تعبيرية

العثور على جثة شاب - تعبيرية

الشرقية - أحمد صلاح

A A

تمكّن فريق من الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثمان شاب مجهول الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية، أمام كوبري التفتيش نطاق مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

بلاغ بوجود غريق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلية، أمام كوبرى التفتيش، نطاق مركز شرطة بلبيس.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وفريق من الإنقاذ النهري بقسم الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ وتم انتشال الجثمان، وتبيّن أنه شاب في منتصف العقد الثالث من العمر، ولم يعثر معه على إثبات هوية.

مستشفى بلبيس المركزي

تم نقل الجثمان من قبل مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ضرب نار في قنا 

وفي واقعة منفصلة، جرت تفاصيلها في وقت سابق، كسرت أصوات طلقات الرصاص هدوء ليل قرية الحجيرات بمحافظة قنا، وخرج أهلها من منازلهم لاستيضاح الأمر، وعندها أدركوا أنها قادمة من منزل مزارع بسيط يسكن مع ابنه.

مع تتوجه أهالي القرية إلى المنزل، تبيّن أن المزارع وابنه كانا ضحية “مدمن شابو”، اقتحم منزلهما في ساعة متأخرة من الليل وأطلق عليهما وابلًا من الرصاص، ما أسفر عن إصابتهما بجروح بالغة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد إصابة مزارع ونجله بطلقات نارية في قرية الحجيرات التابعة لدائرة المركز.

بعد الفحص، تبيّن قيام “مدمن شابو” باقتحام منزل المجني عليهما ليلًا وأصاب الأب ونجله، بطلقات نارية، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام، ومنها تقرر تحويل الأب إلى مستشفى جامعة أسيوط لخطورة حالته.

وتحرّر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

search