السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

الزمالك يحدد 8 لاعبين للصفقات التبادلية هذا الشتاء (خاص)

الزمالك

الزمالك

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قائمة اللاعبين التي حددتها إدارة القلعة البيضاء للاستغناء عنها،  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل البدء في تسويقهم.

الراحلين عن الزمالك 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، أن الإدارة حددت قائمة الراحلين بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال.
وضمت القائمة كلا من: (ناصر منسي ومحمد عبد الغني وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمرو السيسي وحاتم سكر ومحمد طارق).
إدارة الزمالك تسعى لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة ودخول أكبر عدد من هؤلاء اللاعبين في صفقات مقايضة مع الأندية الأخرى في محاولة لتخفيف الأعباء المادية لإنهاء بعض الصفقات الجديدة.
وبات ناصر منسي ومحمد عبد الغني قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف البنك الأهلي، في الوقت الذي تم عرض الثنائي سامسون ونداي على المصري البورسعيدي، بجانب عرض مصطفى الزناري وعمرو السيسي على نادي إنبي.
ويرى مسئولو الزمالك أن هؤلاء اللاعبين لن يحتاجهم الفريق في الفترة المقبلة ولن يحتاجهم الفريق من الناحية الفنية والفريق بحاجة إلى تجديد الدماء على مستوى العديد من المراكز.

وديات الزمالك

وفي سياق آخر، اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين، يومي الاثنين والأربعاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر للإمارات.
وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تم تحديد فريقي كسكادا والإعلاميين، كطرفي المباراتين الوديتين يومي الاثنين والأربعاء المقبلين على الترتيب.
ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين بالإمارات في يناير الجاري.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

search