الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

الصلح خير.. "المزغود" من إمام عاشور يكشف كواليس مكالمة الاعتذار (خاص)

محمد أشرف

محمد أشرف

منى الصاوي

A A

كشف الشاب محمد أشرف "إيسو"، المعروف إعلاميًا بـ“المزغود من إمام عاشور"، تفاصيل مكالمة الفيديو التي جمعته بنجم النادي الأهلي.
وقال إيسو، لـ"تليجراف مصر"، إن “إمام عاشور هو من بادر بالاعتذار بعدما أيقن أنني لم أمّس زوجته بشيء، ولم أسيء لهما، وأن رد فعله كان مبنيًا على سوء تقديره للموقف”.

جلسة صلح

وأضاف أن جلسة صلح من المفترض أن تجمعه بإمام عاشور وزملائه في الفريق محمد مجدي "قفشة"، ومروان عطية، في مقر النادي الأهلي بشكل مبدئي، خلال الأيام القليلة الماضية.
وأوضح أن عاشور تعامل معه بطريقة محترمة ورد اعتباره، لافتًا إلى أنه يكن للاعب كل احترام وتقدير.

تأجيج الأزمة

وتابع: "هناك بعض الناس المغرضين حاولوا تأجيج الأزمة، ومنهم من عرّض علّي مبالغ مالية كبيرة لتصعيد القضية والضغط على إمام لتصفية حسابات شخصية مع اللاعب، لكني رفضت كل هذه العروض فقط لأنني احترم ذاتي في المقام الأول، ولم أسع إلى شهرة أو ركوب التريند".

واستدل إيسو بحديث النبي الكريم: "كل ابن آدم خطاء، وخير الخطائين التوابون".

واختتم حديثه قائلًا، "الصلح خير، أنا وإمام اخوات".

وفي منشور للشاب محمد أشرف، على صفحته بمنصة "فيسبوك"، قال فيه، "وَإِن تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ".

صورة من مكالمة الفيديو التي جمعت بين إمام عاشور ومحمد أشرف

سوء تفاهم

وأضاف إيسو في منشوره، "بالنسبة للي كان حاصل بيني وبين الكابتن إمام عاشور، فالموضوع كان خلصان في وقتها والكابتن إمام برا القاعة رضاني بعد ما عرف أن القصة كانت سوء فهم مش أكتر والموضوع خلص".

أهلي وزمالك

وأوضح، "الفيديو لما نزل على السوشيال في ناس أخذته في سكة أهلي وزمالك، لكن الناس مشافتش اللي حصل بيني وبين الكابتن إمام برا القاعة، الناس شافت الفيديو اللي فيه المشكلة بس، والكابتن إمام اتصل بيا وكلمني كذا مرة النهاردة، وكلمني فيديو وقال لي اوعي تكون لسه زعلان على سوء التفاهم والراجل اتكلم بكل احترام وانا شكرته على أسلوبه وإنه رضاني والموضوع انتهى".

صورة من منشور محمد أشرف

الصورة وضحت

وأضاف: "يا ريت الناس الكويسة اللي يهمها الحق وملهاش علاقة بأهلي وزمالك، حصل سوء فهم واتزقيت ولما الصورة وضحت الراجل تفهم الموضوع سواء وقتها أو بعد كدة، وأنا الحمد لله مرضي والحمد لله إن الموضوع خلص وعدا وفات، اللي يهمه شخصي فأنا اتراضيت، والموضوع خلص واللي واخد المسألة شخصية وأهلي وزمالك فده ربنا يهديه لنفسه ولحاله".

كلنا اخوات

واختتم منشوره قائلًا، "في النهاية وبعيدًا عن الكورة كلنا إخوات وحبايب وكل التقدير والاحترام لكل الناس المحترمة اللي تدخلت في الموضوع".

search