الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

مبنى ملحق للتأمين الصحي في البحر الأحمر بـ"ربع مليار" جنيه

جانب من الأعمال

جانب من الأعمال

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

أعلن مدير التأمين الصحي بالبحر الأحمر، الدكتور وليد محمد جمال، عن إطلاق مشروع إنشاء مبنى ملحق للتأمين الصحي، بتكلفة 213 مليون جنيه، على مساحة 600 متر مربع،، من تنفيذ شركة “سبيك” التابعة لوزارة الإنتاج الحربي.

كشف جمال، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن المبنى الملحق من المقرر أن يضم مجموعة واسعة من التخصصات والخدمات الصحية الجديدة التي تلبي احتياجات المواطنين، منها معمل لتركيبات الأسنان، ومركز كامل للأشعة، ووحدة للعلاج البيولوجي، بالإضافة إلى اللجنة الطبية. 

تابع، أن المبنى الجديد سيعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة وتلبية الطلب المتزايد على الرعاية الصحية في المنطقة، لضمان تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمواطنين.

أوضح مدير التأمين الصحي بالبحر الأحمر، أن الهيئة تعمل على إحلال وتجديد المبنى القائم ليتناسب مع أعداد واحتياجات المترددين على العيادة يوميا.

أكد أن التأمين الصحي بالبحر الأحمر يلعب دوراً حيوياً في تقديم الخدمات الصحية لجميع العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة، وكذلك لكل من لديه تأمين صحي، موضحا أن اللجنة الطبية هي الجهة المسؤولة عن تقديم المعاشات القانونية بالتعاون مع جهات مختلفة، بالإضافة إلى التعامل مع حالات العجز الناتجة عن الإصابات والأمراض، و الإجازات.

أعلن أيضا عمل “لجنة MS” لمرض التصلب المتعدد لأول مرة في المنطقة، بالإضافة إلى لجنة هرمون النمو وأمراض القلب التي تمنح الموافقات لإجراء القسطرة.

أشار جمال إلي أن التأمين الصحي بالبحر الأحمر نفذ جميع المبادرات الرئاسية، مثل "100 مليون صحة" التي تضمنت مبادرات للكشف عن الأنيميا والتقزم، وفيروس سي، والأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، بالإضافة إلى استبيان فحص شامل للطلاب. 

search