الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

شاب يقتل صديقه في دمياط.. والسبب الكلاب

أرشيفية

أرشيفية

دمياط - منى عبدالله

A A

قتل شاب صديقه “ميكانيكي سيارات” يبلغ من العمر 27 عامًا، بمدينة شطا التابعة لمركز دمياط، بسبب خلاف سابق حول تربية المتهم للكلاب الضالة ما يسبب الذعر لأهالي المنطقة.

كان مركز دمياط قد تلقى بلاغًا أمس الأحد، يفيد بتعدي محمد حسن عباس علي العربانى مقيم بمدينة شطا بمحافظة دمياط، على أحمد السعيد أحمد فهيد بثلاثة طعنات نافذة  في بطنه وجسده بالسلاح الأبيض، ما أدى إلى وفاته.

شاب يقتل صديقه

وعلى الفور، انتقل رئيس مباحث مركز دمياط  المقدم أحمد موسى، ورئيس نقطة شرطة شطا الملازم أول عبدالله غنيم  إلى مكان الجريمة، حيث تم ضبط الشخص مرتكب الواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة، ونُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي، ومن ثم عرضه على الطب الشرعي، لبيان الصفة التشريحية وأسباب الوفاة.

تفاصيل الجريمة

وتعود أسباب الجريمة، لخلاف نشب بين المجني عليه أحمد الشهير بـ"النصة" وصديقه محمد العرباني، بسبب تضرر سكان المنطقة من الكلاب الضالة التى يربيها القاتل في الشارع، ويتضرر منها الأطفال وكبار السن، فنصحه المجني عليه بالتخلي عن تربية الكلاب، وهو ما رفضه المتهم ونشب خلاف بينهم تطور إلى السب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي والتهديد بالقتل.

وفي يوم الحادث، كان أحمد يعمل في ورشته، وبينما كان يستعد لتناول وجبة العشاء، تفاجأ بصديقه أمام المارة يتعدى عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search