الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

ضبط المتهم بإلقاء مادة مشتعلة على ورشة في دمياط

ضبط متهم - أرشيفية

ضبط متهم - أرشيفية

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” ويتضمن شكوى من سيدة مقيمة في محافظة دمياط، بتضررها من شخص، مسجل خطر، لممارسته أعمال بلطجة والتعدي بالضرب على شقيقها بسلاح أبيض وإحداث إصابته.


خلافات جيرة بينهما

وبعد إجراء الفحص، تبيّن أن حقيقة الواقعة تتمثل في وجود خلافات جيرة بين الشاكية، ووالدها “مالك ورشة”، وشقيقها، وبين المشكو في حقه، تعدى خلالها المشكو في حقه على شقيق الشاكية بسلاح أبيض محدثًا إصابته بجرح قطعي وكدمات.

وألقى المتهم زجاجة بها مادة قابلة للاشتعال بالورشة ملك والدها، وفي وقت لاحق حدثت مشاجرة بين شقيق الشاكية والمشكو في حقه تعدى خلالها كل منهما على الآخر، ومُحرّر محضران بالواقعتين بمديرية أمن دمياط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، شهدت منطقة المطرية بالقاهرة واقعة مؤسفة عندما أصيب مسن وابنه بالرصاص على يد أربعة أشخاص بينهم شقيقان، ولاذوا بالفرار.
تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالى بوقوع إطلاق نار ووجود مصابين بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ، وتبيّن إصابة مسن بطلقٍ نارس (خرطوش) في عينه وإصابة ابنه في قدمه. وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال الابن المصاب، قال إن أحد المتهمين وقع بينه وبينهم مشادة كلامية في وقت سابق، بسبب تعمُّد المتهم الوقوف أمام المغسلة الخاصة به وتعمُّد إهانة أهالي المطرية.

هروب المتهمين

وأضاف الضحية أن المتهم استعان بشقيقه وأقاربه وحضروا في سيارة وأطلقوا النار على أبيه، ما تسبّب في إصابته في عينه، ثم أطلقوا النار عليه، وروعوا سكّان الشارع، ولم يكتفوا بذلك بل أطلقوا النار على ماسورة غاز.

وتحفّظ رجال المباحث على مقطع فيديو يرصد هجوم المتهمين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

search