الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

قتل وإصابات.. تفريغ الكاميرات للوصول للمتهمين في واقعة ضحايا أولاد رجب

 كاميرات المراقبة  _ أرشيفية

كاميرات المراقبة _ أرشيفية

محمد العبساوى

A A

أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط اندلاع مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بالمقطم، نتج عنها مقتل شاب وإصابة والده وشقيقه بطلق ناري، للوقوف على ملابسات الحادث.

شهدت منطقة الحي الرابع بالهضبة الوسطى في محافظة القاهرة، مشاجرة عنيفة بين أصحاب مغسلة، ومالك سوبر ماركت "أولاد رجب"، إثر خلافات بينهما.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في الحي الرابع بالهضبة الوسطي، وإطلاق أعيرة نارية، أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين.

ضحايا أولاد رجب

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرقبة، وإصابة والده بطلق ناري خرطوش في الرأس، وإصابه شقيقة، وهم أصحاب سوبر ماركت "أولاد رجب"، بسبب خلافات سابقة بينهم وبين 3 أشخاص أصحاب مغسلة سيارات، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أصحاب مغلسة، أطلقوا أعيرة نارية على السوبر ماركت، كان صاحبه انحاز ضد المتهمين في خلاف سابق مع آخرين.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط المتهمين.

search