الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

وفاة شاب إثر سقوطه من الطابق الـ13 في دار السلام

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

توفى شاب مساء اليوم الثلاثاء بعد سقوطه من الطابق الثالث عشر من عقار سكني بمنطقة دار السلام في القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من شرطة النجدة حول الحادث، حيث أفاد البلاغ بسقوط الشاب من أعلى عقار في أحد شوارع دار السلام. وعلى الفور، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث، حيث عثروا على جثة الشاب مصاباً بكسور وكدمات في جميع أنحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها في الواقعة. وقد تم تحرير المحضر اللازم بالحادث لمتابعة الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة لشخص مجهول متفحم داخل جوال بمنطقة المقطم.

جثة داخل جوال

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جوال بداخله جثة ملقى بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المقطم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جوال بداخله جثة لشخص مجهول الهوية ومحترق الجسد، وتم نقل الجثة للمشرحة.

فحص بلاغات التغيب

ويقوم رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وفي واقعة أخرى جرت في وقت سابق؛ كست أصوات طلقات الرصاص هدوء ليل قرية الحجيرات في محافظة قنا، وخرج أهلها من منازلهم لاستيضاح الأمر، وعندها أدركوا أنها قادمة من منزل مزارع بسيط يسكن مع ابنه.

مع توجه أهالي القرية إلى المنزل، تبين أن المزارع وابنه كانا ضحيتين لـ“مدمن شابو”، اقتحم منزلهما في ساعة متأخرة من الليل وأطلق عليهما وابلًا من الرصاص، ما أسفر عن إصابتهما بجروح بالغة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد إصابة مزارع ونجله بطلقات نارية في قرية الحجيرات التابعة لدائرة المركز.

بعد الفحص تبين قيام “مدمن شابو” باقتحام منزل المجني عليهما ليلًا وأصاب الأب ونجله، بطلقات نارية، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام، ومنها تقرر تحويل الأب إلى مستشفى جامعة أسيوط لخطورة حالته.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

search