الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

شاهد لحظة انهيار مرتضى منصور خلال دفن جثمان شقيقته (فيديو)

مرتضى منصور  خلال لحظات دفن شقيقته

مرتضى منصور خلال لحظات دفن شقيقته

عبدالمنعم الالفى

A A

شيع رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضي منصور، جثمان شقيقته إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمسقط رأسها بقرية بشالوش بمحافظة الدقهلية.

وتوافد المئات من أهالي قرية بشالوش بمركز ميت غمر على المسجد الكبير بالقرية لأداء صلاة الجنازة على المتوفاة، ومن ثم تم تشييع جثمان المتوفاة إلى مثواها الأخير.

وانهار مرتضي منصور خلال وصول جثمان شقيقته "دعاء" إلى المسجد، وكان برفقته نجله أحمد، ونجل شقيقته “وحيد” وعدد كبير من أقاربه.

شاهد فيديو انهيار مرتضي منصور 

وغاب نجوم الرياضة والإعلام عن مشاركة رئيس الزمالك الأسبق أحزانه، حيث لم يتواجد أي شخصية عامة أو مشهورة في العزاء.

وكان مرتضى قد أعلن وفاة شقيقته داخل أحد المستشفيات خلال محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

حادث شقيقة مرتضى منصور

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": “البقاء لله والحمد لله فلقد توفيت شقيقتي الصغرى دعاء نتيجة حادث مروري مروع في شارع أحمد عرابي الذي كان خاليًا من أي عسكري مرور بعد توسيع الشارع للسيارات.. نسيوا البني آدمين لا مطب ولا إشارة مرور مما يعرض العشرات يوميًا إلى ووقوع حوادث كارثية لهم”.

أضاف منصور: بعد صراع مرير تحملت فيه المرحومة دعاء آلام تفوق طاقة البشر ولكن لإيمانها بقضاء الله كانت صابرة راضية بما كتبه الله لها، الله يرحمها ويجعل الجنة مثواها بأمره.

تابع: الفقيدة زوجة الدكتور محمد عادل صادق ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية، تخرج جنازة المرحومة دعاء ظهر الغد من المسجد الكبير بقرية بشالوش مسقط رأس العائلة ويتم دفنها في مدافن الاسرة بالقرية، ويقام سرادقين للعزاء الأول غدًا الثلاثاء في قرية بشالوش ويقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس المقبل

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلًا “ادعوا معي واقراوا الفاتحة علي روح الفقيدة وصبرنا يارب علي فراقها”.

search