الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

ضبط المتهم بالتحرش بسيدة في ميكروباص بالقاهرة

متهم متحرش

متهم متحرش

مصطفى منازع

A A

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن مشادة كلامية بين سيدة وأحد الأشخاص على إثر قيامه بالتحرش بها أثناء استقلالهما سيارة "ميكروباص" بالقاهرة.


وبالفحص، تبيّن أنه بتاريخ 29 يوليو الجاري، تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من الشاكية أنها أثناء استقلالها سيارة “ميكروباص” تابعة لإحدى شركات النقل الذكي، قام المشكو في حقه بالتحرش بها، فعاتبته واستعانت بمستقلي السيارة للإبلاغ.

وبمواجهة المشكو في حقه (مقيم بمحافظة الجيزة) أقر بارتكابه الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

هلا السعيد وسائق أوبر

وفي واقعة أخرى، أعربت الفنانة هلا السعيد عن فرحتها بحكم الحبس على سائق “أوبر” المتهم بالتحرش بها على محور الضبعة، بكفالة مالية 1000 جنيه والحبس لمدة عام.

وفي أول رد فعل لها على الحكم، نشرت هلا السعيد عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" من خلال خاصية "القصص القصيرة"، مقطع فيديو تظهر من خلاله داخل سيارتها وهي تغني أغنية "معلمين"، أحدث أغاني تامر حسني وبهاء سلطان.

هلا السعيد

وكانت شاركت الفنانة هلا السعيد جمهورها، تفاصيل الموقف الذي تعرضت له، مع سائق "أوبر" صباح يوم الأربعاء 22 مايو الماضي.

وظهرت الفنانة التي شاركت بمسلسل "المداح" عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام" في فيديو قصير، حكت خلاله تفاصيل الواقعة.

فك البنطلون

وقالت: "أنا الآن أعلى محور الضبعة، حيوان أوبر فجأة وقف في الطريق، وقال لي العربية سخنت، وكنت بكلم حد من صحابي وبعتاله لايف لوكيشن".

وأضافت: "لقيته فجأة بيفك البنطلون، وقال لي أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام كل شوية، أنا جريت ودلوقت أنا واقفة في الشارع".

لازم يتحاسبوا

وتابعت الممثلة الشابة في تعليقها على الفيديو: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد لله عدت على خير، أنا قُلت بعد اللي حصل بقى في (بوليسي) جديدة وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة، أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا".

search