الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

بسبب التبول في الشارع.. القبض على مدرب فرنسا للزوارق (خاص)

جيوم بيرج

جيوم بيرج

محمود صبري

A A

ألقت الشرطة الفرنسية الليلة الماضية القبض على مدرب المنتخب الفرنسي للزوارق جيوم بيرج، وذلك بعد الاعتداء على فريق الشرطة الذي قام بفحصه في الدائرة 11 بباريس بينما كان يتبول في الشارع.

وقال جان ميشيل داجوس صحفي ليكيب لـ"تليجراف مصر"، إنه قد تم القبض على مدرب فريق الزوارق الفرنسي، المسؤول عن قوارب الكاياك النسائية، في حوالي الساعة الثالثة صباحًا، عند ممر لويس فيليب في الدائرة الحادية عشرة بباريس من قبل دورية للشرطة.

وأضاف: “أنه بعد أن تم السيطرة عليه بينما كان يتبول على الحائط، ثم هرب المدرب في البداية قبل أن تسيطر عليه الشرطة بعد الاستخدام المتكرر لمسدس الصدمة الكهربائية”.

وتابع :" بعد محاولته الفرار إلى الشارع، سقط المدرب على الأرض، وسحب أحد ضباط الشرطة معه، ثم زُعم أنه لكمه في وجهه".

واستمر: “فبعد أن رفض المدرب إلقاء القبض عليه، قام بضرب عميلين آخرين جاءا لمساعدة زميلهما، أحدهما على رأسه والآخر على الشفاه، وبسبب عدم القدرة على السيطرة على جيوم بيرج، استخدم أحد ضباط الشرطة مسدس الصدمات الكهربائية الخاص به، المرة الأولى على مستوى الفخذ، ثم الثانية على ظهره”.

وبحسب المصدر نفسه، فإن المدرب تلقى بعد ذلك ركلة في الوجه، وأشار إلى أن أحد ضباط الشرطة استخدم مسدسه النبضي الكهربائي مرة ثالثة على جانب المتمرد، مرة أخرى دون تأثير.

وتمكن ضباط الشرطة أخيرًا من تقييد يدي المدرب الذي تم نقله إلى مركز شرطة الدائرة 11 ثم تم وضعه في حجز الشرطة بتهمة التمرد والعنف المتعمد ضد السلطة.

واختتم المصدر قد تم تصوير تدخل الشرطة بأكمله بواسطة كاميرا المشاة الخاصة بأحد ضباط الشرطة.

search