الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

متهم بـ29 قضية.. مقتل عنصر شديد الخطورة في البحيرة

قوات الأمن - أرشيفية

قوات الأمن - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه في محافظة البحيرة، عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن بوزارة الداخلية.

29 قضية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه تم تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه في 29 قضية ما بين “سرقة بالإكراه، وسلاح ناري، وبلطجة”، بالظهير الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وباستهدافه ولدى استشعاره القوات، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وأسفر التعامل عن مصرعه. وعُثِر بحوزته على 2 بندقية آلية، وطبنجة، و5 خزائن آلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسيارة مُبلّغ بسرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لغز الشاب المقتول

وفي سياق آخر، نجحت مباحث مركز أبوصوير برئاسة المقدم محمد هشام في كشف ملابسات واقعة العثور على شاب مقتول داخل إحدى المزارع قرب منطقة العطارة بمحافظة الإسماعيلية، بعدة طعنات في ظروف غامضة قبل عدة أيام.

وشكلت المباحث فريق بحث بإشراف اللواء أحمد عليان مدير مباحث الإسماعيلية، ضم العقيد أحمد شوقى رئيس فرع غرب للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

ونجحت تحريات الرائد محمد مأمون والنقباء أحمد عوض الله ومصطفى حرب وأحمد عاطف في التوصل إلى هوية مرتكبي الواقعة وجميعهم يقيم بمنطقة الخانكة في القاهرة.

وألقت المباحث الجنائية القبض على 3 متهمين بارتكاب الواقعة والأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكابها، وأشارت التحريات إلى أن المتهمين خططوا لإنهاء حياة المجني عليه بسبب علاقة بينه وبين شقيقتهم الصغرى البالغة من العمر 15 عامًا.

search