الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

ضبط صاحب سيارة بزجاج فامية ولوحات غير رسمية بالإسكندرية

سيارة - أرشيفية

سيارة - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمنًا قيام سيارة مثّبت عليها لوحة معدنية غير خاصة بالمنصرف من وحدة المرور وكذا زجاج ملون حاجب للرؤية (فاميه) بالتوقف بمنتصف الطريق وإعاقتها للحركة المرورية بدائرة قسم شرطة المنشية بالإسكندرية.

بالفحص تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية من تحديد وضبط السيارة المُشار إليها وقائدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيالهما.

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن مشادة كلامية بين سيدة وأحد الأشخاص على إثر قيامه بالتحرش بها أثناء استقلالهما سيارة "ميكروباص" بالقاهرة.

وبالفحص، تبيّن أنه بتاريخ 29 يوليو الجاري، تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من الشاكية أنها أثناء استقلالها سيارة “ميكروباص” تابعة لإحدى شركات النقل الذكي، قام المشكو في حقه بالتحرش بها، فعاتبته واستعانت بمستقلي السيارة للإبلاغ.

وبمواجهة المشكو في حقه (مقيم بمحافظة الجيزة) أقر بارتكابه الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

search