الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

منة تيسير: أشارك في العتاولة 2.. ويجب تكريم الفنان قبل وفاته

منة تيسير

منة تيسير

شيماء رستم - هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة منة بدر تيسير، انضمامها للجزء للثاني من مسلسل "العتاولة"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025.

وعن حضورها افتتاح الدورة الـ17 من مهرجان المسرح القومي المصري ، قالت منة بدر تيسير  لـ"تيلجراف مصر"، قالت إنها حرصت على ذلك ليس فقط بصفتها فنانة، ولكن بحكم علاقة القرابة التي تربطها بالفنانة شهيرة “خالتها” والتي ظهرت أمس في المهرجان بعد فترة غياب طويلة.

محمد رياض 

وأشادت منة بدر تيسير بتجهيزات حفل افتتاح المهرجان، والجهود المبذولة من قبل رئيس المهرجان القومي للمسرح الفنان محمد رياض، قائلة “شهادتي فيه مجروحة.. وصح جدًا إنه يكرم إنسان وهو حي يرزق ولازم الفنان يفرح بنجاحه مش لازم أستنى يموت عشان أفتكره.. والمسرح أبو الفنون لا يمكن التقليل منه”.

حضور شهيرة 

يذكر أن الفنانة شهيرة قد حضرت أمس  حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، عقب فترة غياب طويلة عن عالم الأضواء والشهرة، وذلك وسط حضور نخبة من نجوم الفن  أبرزهم “لطفي لبيب، وإلهام شاهين، وأحمد بدير، وأحمد آدم، ووفاء مكي، وعايدة رياض, ومنة بدر تيسير, وأحمد فؤاد سليم”.  

 

 مسلسل العتاولة

وأكدت منة تيسير أنها من المشاركين بمسلسل "العتاولة" الجزء الثاني، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025، مشيرة إلى أن هناك مفاجآت كبيرة بالمسلسل، متمنيةأن ينال رضا الجمهور.

يذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.


 

search