الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

ليست مزحة.. الكلاب أبطال عروض أزياء الرجال (فيديو)

أول موديل من كلاب الدوبرمان

أول موديل من كلاب الدوبرمان

ياسمين محمد النجار

A A

قد تظن أن الأمر مجرد طرفة ظريفة، ولكن لا، فقريبًا سنرى منصات عروض الأزياء الجاهزة تمتلئ بموديلز من الكلاب، بعد أن أثبتت كلاب الدوبرمان بالأخص مهاراتها في هذا العمل.

كلاب الدوبرمان

تُعد كلاب الدوبرمان من أشهر أنواع الكلاب في العالم، كما أنها الأنسب لعمليات الحماية والحراسة، ولكن هل كنت تعلم أنها يمكن أن تكون عارضات أزياء ممتازين؟، فكلاب الدوبرمان أصبحت تحظى باهتمام كبير على الإنترنت، بسبب قدرتها على عرض المنتجات المختلفة من ملابس وإكسسورات، بحسب موقع Oddity Central وقد ظهرت لأول مرة خلال فيديوهات تم نشرها عبر الإنترنت قبل سنة واحدة، لأحد كلاب الدوبرمان الذي امتهن مهنة عرض الأزياء، ولكنها كانت مدة كافية لتحظى تلك الموهبة باهتمام الجميع.

كلاب محترفة في عرض الأزياء

قبل عام تم تدشين حساب على تيك توك، تحت اسم شو تيجانج وشياوباي، حيث يظهر في الفيديوهات المنشورة الكلب شياوباي، الذي يعيش في مدينة تشونغتشينغ في الصين، وهو  يقوم بعرض ملابس وإكسسورات رجالية بشكل مدرب واحترافي.

حساب شياوباي على موقع دوبين

 ويعتبر شياوباي أول كلب دوبرمان يظهر رسميًا على الإنترنت كعارض أزياء، ونوعه هو دوبرمان أمريكي يبلغ حوالي العامين والنصف، وتمتلكه فتاة صينية تنشر فيديوهاته المختلفة وتظهر في لقطات عابرة أحيانًا، ويحظى الحساب بحوالي 160 ألف متابع،  فيما تجاوزت عدد الإعجابات على الفيديوهات المنشورة حوالي 6.202 مليون لايك، حيث تحظى الفيديوهات بتفاعل كبير من المعجبين.

تفاعل الجمهور

حملت التعليقات تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، قد يحمل بعضها نوعًا من السخرية، فقال حساب يدعى يانغ يانزي:" هذا الكلب يشبه زوجي كثيرًا"، فيما علق حساب آخر مازحًا:" يبدو أن الكلب يعرف أنه وسيم".

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
search