الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

حاتم صلاح: "نفادي" كان وش الخير.. ونجاح "على باب العمارة" أسعدني| حوار

حاتم صلاح

حاتم صلاح

مي فهمي

A A

استطاع الفنان الشاب حاتم صلاح تحقيق نجاحات كبيرة في الآونة الأخيرة خاصة بعد تقديمه شخصية "نفادي" في مسلسل "الكبير قوي" مع الفنان أحمد مكي، وكذلك مشاركته في مسلسل "الصفارة" مع الفنان أحمد أمين، ومسلسل "على باب العمارة" الذي لاقى ترحيبا كبيرا من الجمهور. 

وأعرب حاتم صلاح خلال حواره مع "تليجراف مصر" عن سعادته بنجاح مسلسله الأخير "على باب العمارة"، وقال "الحقيقة مكنتش مصدق النجاح الكبير للمسلسل ورد الفعل العظيم من الجمهور، وبسببه شعرت بمسئولية أكبر في تقديم مختلف أنواع الكوميديا لإرضاء جميع الأذواق".

وحول أن جزء كبير من جمهوره ينتمي لشريحة الأطفال، قال: "بصراحة شيئ يسعدني لأن الأطفال مش بالسهولة تحب فنان وتشوف أعماله، وساعات بسأل نفسي بيفهموني إزاي، بس الحقيقة سعيد جداً كوني أحد أسباب الفرحة لأي شخص".
وعن كواليس "على باب العمارة"، أشار صلاح إلى أنها "كانت كلها لطف وبهجة، وحالة من الألفة والمحبة بين فريق العمل، وسعدت بالتعاون مع نجوم كبار أمثال محمد محمود ومحمد رضوان ومحمد عبد العظيم وعزة لبيب".

وكشف حاتم صلاح عن رأيه في فكرة عرض الأعمال على المنصات الإلكترونية، وقال: "المنصات خلقت مكان يستوعب المواهب المختلفة ويوضح إمكانياتهم، فهي فرصة كبيرة للشباب والموهوبين للظهور والتواجد". 
وعلق حاتم صلاح على تعاونه مع الفنان أحمد مكي في مسلسل "الكبير قوي" ونجاح شخصية "نفادي"، وقال: الحقيقة أن الفنان أحمد مكي والأستاذ أحمد الجندي وش الخير عليا، وأدين إليهما بالفضل الذي حققته الفترة الأخيرة بسبب الفرصة التي أتيحت من خلالهما، وأحمد مكي إنسان رائع على جميع المستويات، الفنية والإنسانية".

وأخيرًا كشف حاتم صلاح، عن مصير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير قوي"، وقال: نستعد له في الفترة الجارية ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، لكن حتى الآن لم نبدأ تصوير. 


 

search