الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

"تقتل وتنكر".. حنان ذبحت رضيعتها واتهمت "القطة"

الطفلة الضحية - متداولة

الطفلة الضحية - متداولة

أحمد نور الدين

A A

هرولت “حنان” في شوارع قرية الخضيري مركز منية النصر في الدقهلية، تستنجد من "القطة التي عورت حنين"، أدركتها والدة زوجها قبل أن يصدمها المشهد، "الطفلة مذبوحة”، في مشهد أول لقصة أقرب لفيلم سينمائي.

المشهد الثاني: حنان ذبحت حنين  

السباعي عبد اللطيف، 40 سنة، استقبل مكالمة هاتفية من والدته لا سلام فيها وبادرته "إلحق مراتك ذبحت بنتك حنين"، تمالك نفسه من السقوط أرضًا وبأقصى سرعة توجه إلى بيته ليجد صغيرته ابنة الستة أشهر فارقت الحياة.

حضن الأب المكلوم من لطخت دمائها الأرض وثبّت نظره على بقع الدماء في ملابس زوجته وصرخ "ليه عملتي كده يا حنان؟!".

سيدة تنهي حياة طفلتها بالدقهلية  

دارت الحياة بـ"السباعي"، فالضحية "حنين" فلذة كبده والمتهمة زوجته وأم الطفلة، مرّ شريط من الذكريات الجميلة أمام عينيه عن سنوات الزواج، والختام مُرّ.

المشهد الثالث: “حبيبة أبوها”

يقول الأب المكلوم: “تزوجت من حنان 36 سنة، قبل 23 عاما، ورزقني الله منها بـ3 أبناء، أكبرهم عبدالله 22 عاما، وحمدي 14 عاما، وآخر العنقود حنين ستة أشهر”، فرحت بحنين كثيرا، فهي من جاءت بعد قرابة 15 عاما بعد الابن الثاني، البنت حبيبة أباها، ورسمت لها خطط عن تعليمها وعريس يأتي لطلب يدها، ضمن أفكار كثيرة جهزتها لابنتي الوحيدة.    

تابع: “أم أولاده عانت مؤخرا من مرض نفسي، وسبق حجزها في مستشفى دميرة للأمراض النفسية بعد أن ظهرت عليها تغييرات سلوكية مع أولادنا، وخصوصا حنين التي تكون دائما نائمة في حضنها”.

وفي مفاجئة، قال إن زوجته حاولت قبل شهرين إلقاء حنين في الترعة، بينما كانت في طريقها للكشف الطبي عليها يرافقها ابني عبدالله، وهو من أنقذ شقيقته.   

مستشفى المنصورة الدولي


المشهد الرابع: تقتل وتنكر 
 

احتجز الجيران احتجاز الأم المتهمة بذبح طفلتها، والتي أنكرت الجريمة في البداية زاعمة أن “قطة من فعلت ذلك بعد أن خربشتها"، وما إن وصلت شرطة منية النصر بالدقهلية، ألقت القبض عليها واقتادتها إلى ديوان  المركز.

تقرر نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح، للوقوف على سبب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

حددت الأسرة موعد جنازة “حنين” اليوم الإثنين، عقب صلاة المغرب من مسجد الخضيري الكبير بالقرية الوارد ذكرها سابقا.

منشور عن موعد جنازة الطفلة حنين ضحية والدتها بالدقهلية 
search