الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

خِطبة مي فاروق "لا تفسد الود" مع طليقها

خطوبة مي فاروق

خطوبة مي فاروق

سعيد أحمد

A A

حافظت المطربة مي فاروق على علاقتها مع طليقها الموزع الموسيقي أشرف سيد رجب، طيلة الخمس سنوات الماضية، منذ الانفصال وحتى إعلان خطبتها أمس الأحد 7 يناير على الممثل محمد العمروسي. 

جاءت خطبة مي فاروق ومحمد العمروسي بعد 5 سنوات من عزوفها عن الزواج منذ طلاقها عام 2019.


علاقة مي فاروق بطليقها

الود بين مي ووالد أبناءها “أشرف” لم ينقطع بعد زواج دام لسنوات بينهما، ورزقت خلالها بـ"زينة" و"مالك"، فسبق وحرصت "مي" على التواصل معه بعد الحادث الذي تعرض يناير عام 2020.

وعلى الرغم من خطبة مي فاروق لـ محمد العمروسي، إلا أن "مي" لا تزال محتفظة بزوجها السابق في قائمة الأصدقاء على حسابها عبر فيسبوك.

طليق مي فاروق وأبناؤه

خطبة مي فاروق 

واحتفلت مي فاروق بخطبتها ليلة أمس الأحد 7 يناير، على الممثل الشاب محمد العمروسي، في حفل هادئ بعيد عن عدسات الصحافة والإعلام، وحضور اقتصر على الأهل والأصدقاء.

بدأت علاقة مي فاروق بـ محمد العمروسي، منذ فترة، حيث جمعتهما عدة مناسبات وظهرا معًا في عدد من اللقاءات العامة مع الأصدقاء.

مي فاروق ومحمد العمروسي قبل خطبتهما
خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي


مي فاروق 

كان أحدث أعمال مي فاروق الفنية، هي أغنية ليه، وطرحت عبر القناة الرسمية لـشركة مزيكا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في شهر سبتمبر 2023، وهي من كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام. 

محمد العمروسي 

يذكر أن محمد العمروسي بدأ حياته الفنية في عام 2007، من خلال مشاركته في فيلم يوم طويل جدًا بشخصية "علاء"، وقدم العديد من الأعمال الفنية أبرزها: (مسلسل الاختيار 3، فيلم أشباح أوروبا، مسلسل إجازة مفتوحة)، وغيرها. 

كما تعاقد محمد العمروسي، مؤخرًا على المشاركة في مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المتزامن مع العام الميلادي الجاري 2024.

search