الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:51 ص

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا والمقاولون العرب

سيراميكا والمقاولون العرب - أرشيفية

سيراميكا والمقاولون العرب - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

انتهت مباراة فريقي المقاولون العرب وسيراميكا كليوبترا بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 32 من عمر  مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

أهداف المباراة

نجح جون إيبوكا في تسجيل الهدف الأول لفريق سيراميكا في الدقيقة الـ 42 بصناعة القرموطي، وتعادل يواكيام أوجيرا لفريق المقاولون العرب في الدقيقة الـ 47 بصناعة محمد سالم.

موقف الفريقين في الدوري بعد المباراة

ارتفع رصيد فريق سيراميكا إلى 45 نقطة من 32 مباراة في المركز السابع/ واستطاع تحقيق 12 فوز و 9 تعادلات وتلقي 11 هزيمة، وسجل 49 هدف واستقبل 39 هدف، بينما زاد رصيد المقاولون العرب إلى 25 نقطة في المركز الـ17، قبل الأخير وخاض 31 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتلقي 10 زائم وتعادل في 16 مباراة، استطاع تسجيل 31 هدف واستقبل 51 هدف.

على الجانب الآخر، يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة ضد منافسه البنك الأهلي اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري نايل.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لدوري نايل.

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي

يتفوق المارد الأحمر تاريخيًا، في تاريخ مواجهاته أمام البنك الأهلي، حيث التقى الثنائي من قبل في 8 مباريات حقق خلالهم حامل اللقب 3 انتصارات، وتعادل في 4، بينما خسر لقاء وحيد.

سجل الأهلي 10 أهداف في شباك البنك الأهلي تاريخيًا، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، الأمر الذي يعكس الأفضلية الهجومية للمارد الأحمر.

search