الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:03 ص

توقف قلبه 3 مرات.. تطورات الحالة الصحية للمنتج تامر فتحي (خاص)

المنتج تامر فتحي

المنتج تامر فتحي

شيماء رستم

A A

كشف الدكتور محمد سمير، الطبيب المعالج للمنتج تامر فتحي، الناجي الوحيد، آخر تطورات حالته الصحية إثر إصابته في حادث الضبعة. 

وقال الطبيب المعالج في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، إنه حالة المنتج الصحية في تدهور شديد، إثر توقف عضلة القلب 3 مرات وتم إسعافه، كما أن درجة الوعي ليست جيدة حتى الآن، كما كان هناك هبوط شديد في الضغط، لكن تم ضبطه بواسطة جهاز طبي.

وأكد الدكتور محمد سمير، أن المنتج تامر فتحي يرقد على جهاز التنفس الصناعي، ويعاني من نزيف على الرئة والمخ والبطن، بجانب وكسور وجروح في أنحاء جسده، مضيفا أن القلب توقف أكثر من 3 مرات، وأول مرة توقف لمدة ساعة كاملة.

وأضاف الطبيب المعالج، أن حالة وعي المنتج تامر فتحي ليست جيدة، مما يعوق التدخل الجراحي بالقدمين، كونه مصاب بكسور مضاعفة في الساقين من عند “قصبة الرجل”، ويحتاج لتركيب شرائح ومسامير.

ولفت إلى أن تقرير حادث الضبعة يشير إلى انقلاب سيارة ووجود جثة متفحمة وشخصين متوفيين، وآخر في حالة حرجة وهو تامر فتحي.

تفاصيل الحادث

وتلقت غرفة المرور بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الضبعة.

وانتقلت قوات من غرفة المرور، وتبين وفاة المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، ونجاة المنتج الرابع تامر فتحي لكنه في حالة حرجة كما ذكرنا.

وتوفي 3 منتجين، ظهر اليوم الخميس، في حادث مروع بطريق الضبعة بالساحل الشمالي، حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

أعمال مميزة

المنتجون الثلاثة، حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، شاركوا في تنفيد العديد من الأعمال السينمائية، وعلى مستوى الدراما التليفزيونية، لكبار نجوم السينما والدراما بمصر والوطن العربي.

نعي الشركة المتحدة

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفاة 3 منتجين بشركة "سينرجي" ظهر اليوم بحادث سير مروع بطريق الضبعة.
وقالت الشركة في بيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.


 

search